آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب المبلغ الاول عن عوني مطيع المهندس مراد الدويك، الحكومة وكافة المسؤولين ضرورة التدخل لحل قضيته وانقاذ عائلته من التشرد، وذلك من خلال توفير عمل يدر دخلا مناسبا له ولأسرته.

وأضاف الدويك لـ الاردن 24 انه أصبح مشردا بين عمان والعقبة ولا يملك أجرة المنزل ولا حتى مايسد رمق عائلته من طعام وشراب، لافتا إلى أنه أصبح يستجدي المواطنين بالمساجد ليوفر ثمن حليب للاطفال الرضع.

وقال إن الجميع تخلى عنه، وأن الوعود التي وعدته الحكومة بها كانت مجرد استهلاك اعلامي، كما أنه بات ضحية الكشف عن القضية ولا يستطيع العمل لوجود شكاوى من قبل اصحاب الشقق التي استأجرها وتعهدت الحكومة وقتها بدفعها.

وناشد كافة المسؤولين من وزراء ونواب واعيان ومسؤولين اخرين والاجهزة الامنية بضرورة انهاء معاناته وحل قضيته بعد ان اوصدت كافة الابواب في وجهه.