آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

المالية توضح حول التعميم على مواطن بسبب فلس

الاردن 24 -  

أوضحت وزارة المالية بشأن ما ورد على مواقع التواصل الاجتماعي حول التعميم على مواطن للمطالبة بفلس، أن الموظف في ماليه المزار الجنوبي لدى استيفائه المبالغ المستحقة على المواطن لقاء مستحقات قرض طالب جامعي تزيد على الف دينار، قام بتسديد المبلغ المستحق عليه حيث اظهر النظام الحاسوبي مبلغ رصيد بقيمة فلس.

وبهدف تسوية القيد قام الموظف بقطع إيصال متمم بالقيمة دون استيفاء اية مبالغ وذلك لتسوية القيود على النظام المحوسب وبهدف تزويده ببراة ذمة.

يذكر أن وزارة المالية وبهدف تسوية المبالغ الصغيرة قامت خلال هذا العام باعفاء كافة المطالبات التي تقل قيمتها عن خمسين دينار .

الغد