آخر المستجدات
شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!
عـاجـل :

مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو

الاردن 24 -  
شارك مئات الأردنيين في المسيرة الحاشدة التي انطلقت بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد نصرة للمسجد الأقصى وتأكيدا على عروبة القدس، ورفضا لمخططات الاحتلال الصهيوني بضمّ أراضي الضفة وغور الأردن لسيادة الاحتلال.

وجاء المسيرة بتنظيم ودعوة من "التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن".

واستهجن رئيس كتلة الاصلاح النيابية، الدكتور عبدالله العكايلة، الصمت العربي الرسمي تجاه ما تتعرض له فلسطين ومدينة القدس من انتهاكات وممارسات صهيونية.

وحذّر العكايلة من خطورة المخطط الصهيوني لضمّ غور الأردن لسيادة الاحتلال بعد اعلان السيادة على الجولان المحتل، مشيرا إلى أن هذا العدو يستهدف الزحف على كلّ فلسطين والأردن وغيرها، ما يستوجب تحرّكا يبدد كلّ تلك المخططات.

ووجه رسالة إلى الدول الاسلامية الكبرى (تركيا، ماليزيا، اندونيسيا، ايران، باكستان) لعقد قمة طارئة للقدس وفلسطين والأقصى، وأن توضع على جدول أعمال القمة فكرة "تشكيل جيش الأقصى" تتبناه منظمة التعاون الاسلامي بهدف تحرير المسجد الأقصى.

وشدد المشاركون على أن دعم المقاومة الفلسطينية بجميع فصائلها هي السبيل لوقف كلّ تلك الاعتداءات، مطالبين في ذات السياق بوقف أشكال التطبيع الرسمي مع الاحتلال الصهيوني.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

والأقصى بيرجع بالسيف.. أردني ما بقبل الحيف
بالروح بالدم.. نفديك يا أقصى
يا أقصانا حنّا جندك.. ثورة على المعتدين
يا أقصانا لا تهتم.. احنا نعشق لون الدم
من واحنا صغار تعلمنا.. القدس كلها النا