آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا سائقو شحن في العمري عدم توفر أماكن حجر لهم، بالرغم من دفع المبالغ المستحقة عليهم قبل وصولهم الموقع، ما دفعهم للمبيت على الرصيف بلا أدنى قواعد للسلامة العامة والتباعد والراحة.

وقالوا لـ الاردن24 إن عدد الكرافانات غير كافٍ ولم يتم زيادتها، لافتين إلى سوء الخدمات بشكل عام.

وحول ذلك، قال رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة، المهندس صلاح اللوزي، إن الهيئة خاطبت خلية ادارة أزمة فيروس كورونا في المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات بكتاب رسمي ووضعتها بكافة التفاصيل حول معاناة سائقي الشاحنات.

وأضاف اللوزي لـ الاردن24 إن الكتاب تضمن تخفيض مدة الحجر من 14 يوما إلى 7 أيام اضافة الى تخفيض القيمة التي يدفعها السائق والتي تبلغ 240 دينارا وهي مبلغ الحجر يضاف لها 110 دنانير أجور الفحص الطبي، وها ما اضطر بعض السائقين للعزوف عن الذهاب إلى دول الخليج.
 

ورجّح أن يتم البت في هذا الملف من قبل خلية الازمة خلال أيام نظرا للحاجة الماسة إلى ذلك.
 
Developed By : VERTEX Technologies