آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

اللوزي لـ الاردن24: اعفاءات جمركية لشركات النقل لدى الانتهاء من تأسيسها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير هيئة تنظيم قطاع النقل، المهندس صلاح اللوزي، وجود قرارات واجراءات حكومية قادمة لدعم وتطوير قطاع النقل العام في المملكة، كاشفا عن منح اعفاءات جمركية تشجيعية لشركات النقل لدى الانتهاء من تأسيسها.

وأضاف اللوزي لـ الاردن 24 إن الهيئة بدأت عملية وجادة لتطوير القطاع واعادة هيكلة الخطوط الداخلية في المملكة، فيما ستكون لبنته الاولى في محافظة اربد التي تجري الهيئة دراسة حول احتياجات المناطق على مستوى القصبة نفسها، ومستوى ربط القصبة مع الالوية، والمستوى الاخير على مستوى محافظة اربد مع بقية المحافظات ووضع الخطط اللازمة لذلك.

ولفت اللوزي إلى أن الهيئة تعمل أيضا على النهوض بملفّ نقل طلبة المدارس الحكومية، مشيرا إلى أنه مشروع ريادي يتم العمل عليه لاول مرة.

وقال اللوزي إن الخطوة التالية في ملف تطوير قطاع النقل العام تعتمد على دمج المشغلين الافراد في شركات والتعامل معهم على هذا الاساس،وايجاد قوانين وانظمة تضبط تعاملهم مع المواطنين بطريقة حضارية.