آخر المستجدات
"رصاصة بالخطأ" تقتل فتى في طبربور سعيدات لـ الاردن24: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين عمان تستقبل أول شتوة بأزمات مرورية خانقة وصول سعد الحريري الى العاصمة اللبنانية بيروت حراس ابار مياه البادية الشمالية: نعمل على مدار الساعة دون تأمين أو ضمان.. و220 دينارا! أميركا تحذّر رعاياها من السفر إلى السعودية زيادين يُذكّر اعضاء لجنة الطاقة بتهديدات اسرائيل لـ الاردن.. ويؤكد: اتفاقية الغاز الكارثة الاكبر الكرملين: الرئيس بوتين يبحث مع الملك سلمان الأوضاع في سوريا المومني لـ الاردن24: امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة المنظّمات غير الحكوميّة والبلديّات فضائح فيفا.. إيقاف ثلاثة مسؤولين سابقين مدى الحياة اجتماع مغلق يجمع السيسي بسعد الحريري في القاهرة الغذاء والدواء: فيديو معمل المخللات ليس في الأردن النواب يستكمل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة - اسماء مكافحة الفساد تتحفظ على موظف من شؤون البلديات - تفاصيل البلديات: زرع 400 كاميرا جديدة في انحاء المملكة.. وتشغيل القديمة منتصف الشهر القادم الأردن الرابع عالمياً في الأمن السيبراني.. يتصدى لـ70 مليون هجمة إلكترونية في عام واحد ذوو قتلة سبعيني القادسية يطالبون بإعدام أبنائهم مئات المزارعين الاردنيين يعتصمون امام وزارة العمل.. ويلوحون بتصعيد الاحتجاجات - صور الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم

اللوزي لـ الاردن24: اعفاءات جمركية لشركات النقل لدى الانتهاء من تأسيسها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير هيئة تنظيم قطاع النقل، المهندس صلاح اللوزي، وجود قرارات واجراءات حكومية قادمة لدعم وتطوير قطاع النقل العام في المملكة، كاشفا عن منح اعفاءات جمركية تشجيعية لشركات النقل لدى الانتهاء من تأسيسها.

وأضاف اللوزي لـ الاردن 24 إن الهيئة بدأت عملية وجادة لتطوير القطاع واعادة هيكلة الخطوط الداخلية في المملكة، فيما ستكون لبنته الاولى في محافظة اربد التي تجري الهيئة دراسة حول احتياجات المناطق على مستوى القصبة نفسها، ومستوى ربط القصبة مع الالوية، والمستوى الاخير على مستوى محافظة اربد مع بقية المحافظات ووضع الخطط اللازمة لذلك.

ولفت اللوزي إلى أن الهيئة تعمل أيضا على النهوض بملفّ نقل طلبة المدارس الحكومية، مشيرا إلى أنه مشروع ريادي يتم العمل عليه لاول مرة.

وقال اللوزي إن الخطوة التالية في ملف تطوير قطاع النقل العام تعتمد على دمج المشغلين الافراد في شركات والتعامل معهم على هذا الاساس،وايجاد قوانين وانظمة تضبط تعاملهم مع المواطنين بطريقة حضارية.