آخر المستجدات
تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا
عـاجـل :

اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله

الاردن 24 -  
انتقل إلى رحمة الله تعالى، مساء الخميس، عضو المجلس العشائري الشركسي اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ، وذلك عن عمر يناهز 77 عاما.

والفقيد هو والد كلّ من: (الكابتن الطيار يسري، والدكتور ندى، والمهندسة هدى، والمهندس محمد).

وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر الجمعة إلى مقبرة العائلة في بيادر وادي السير.

تقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم الجمعة، للرجال والنساء في منزل المرحوم الكائن في وادي السير / نزول عطا علي / شارع ابراهيم الزيود.

أسرة الاردن24 تتقدم من ذوي الفقيد بخالص العزاء، وتسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies