آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

اللواء الرحامنة لـ الاردن24: ضبطنا 41 حاوية طحين فاسد.. ولن نتساهل أو نقبل أية وساطات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر مراقبون من تكرار واقعة قضية الدخان عبر محاولة بعض المستوردين تهريب مواد غذائية مخالفة وفاسدة، داعين دائرة الجمارك العامة لاتخاذ أقسى العقوبات بحقّ مكرري محاولة ادخال المواد الفاسدة، وعدم السماح لهم بالالتفاف على القوانين واستغلال بعض الثغرات في التشريعات.

وقالوا لـ الاردن24 إن أحدهم حاول مرارا ادخال شحنات فاسدة في وقت سابق، وجرى ضبطه أكثر من مرة، متسائلين عن سبب عدم اتخاذ اجراءات رادعة بحقّه، وفيما إذا كان ذلك المستورد "مدعوما" كما يزعم أم لا؟

إلى ذلك، أكد مدير عام دائرة الجمارك، اللواء عبدالمجيد الرحامنة، أن كوادر الدائرة ضبطت خلال اليومين الماضيين 41 حاوية طحين منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك البشري، حيث جرى التحفظ عليها في جمرك عمان.

وقال اللواء الرحامنة لـ الاردن24 إن الدائرة شكلت لجنة خاصة للبتّ في مصير هذه الحاويات، حيث سيتم اتخاذ أقسى الاجراءات القانونية بحق المستورد واعادة تصدير الشحنة إلى بلد المنشأ.

وأضاف إن أي مواد يتم ضبطها وتكون مخالفة للقواعد الفنية الصادرة من المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس ونظام المؤسسة العامة للغذاء والدواء يتم تحويلها إلى الجهات ذات العلاقة بالتعاون والتنسيق بين الجانبين.

واختتم الرحامنة حديثه بالتأكيد على أن الدائرة ستطبق القانون على الجميع ولن تتهاون في هذا الأمر ولن تقبل أية تدخلات أو وساطات فيه، ولن تتساهل في هذا الملف الذي يمسّ صحة المواطن الأردني.