آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

اللواء الحمود يوعز بالتحقيق في استخدام الغاز المسيل للدموع لفض مشاجرة

الاردن 24 -  

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مشاجرة وقعت مساء امس بين عدد من الأشخاص في منطقة الهاشمي الشمالي، تجمهر على أثرها العشرات على نحو يخل بالأمن والنظام العام اثناء قيام قوة امنية من المركز الامني بالتعامل مع المتشاجرين ، حيث استخدم الغاز المسيل للدموع لفض التجمهر بعد محاولة المشاركين بالمشاجرة الاعتداء على القوة الامنية وجرى القاء القبض على ١١ شخصا من المتشاجرين .
وأوضح الناطق الإعلامي أنه نتج عن استخدام الغاز المسيل للدموع اصابة عدد من الأشخاص الذين راجعوا المستشفى وتلقوا العلاج وحالتهم العامة حسنة وغادروا المستشفى باستثناء طفل ما زال قيد العلاج ، مضيفا ان مدير الأمن العام قد اوعز إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في الحادثة للوقوف على تفاصيلها ومدى الحاجة لاستخدام القوة والغاز المسيل للدموع واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .