آخر المستجدات
استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري الإیرادات الضریبیة تنخفض 5.1 % في 4 أشهر تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة! التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء دعوة مئات المرشحين للتعيين من مختلف التخصصات للامتحان التنافسي الخميس - اسماء بن علي يلدريم يقرّ بخسارته ويهنئ منافسه أكرم إمام أوغلو بتصدر انتخابات بلدية اسطنبول
عـاجـل :

اللواء الحمود يوعز بالتحقيق في استخدام الغاز المسيل للدموع لفض مشاجرة

الاردن 24 -  

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مشاجرة وقعت مساء امس بين عدد من الأشخاص في منطقة الهاشمي الشمالي، تجمهر على أثرها العشرات على نحو يخل بالأمن والنظام العام اثناء قيام قوة امنية من المركز الامني بالتعامل مع المتشاجرين ، حيث استخدم الغاز المسيل للدموع لفض التجمهر بعد محاولة المشاركين بالمشاجرة الاعتداء على القوة الامنية وجرى القاء القبض على ١١ شخصا من المتشاجرين .
وأوضح الناطق الإعلامي أنه نتج عن استخدام الغاز المسيل للدموع اصابة عدد من الأشخاص الذين راجعوا المستشفى وتلقوا العلاج وحالتهم العامة حسنة وغادروا المستشفى باستثناء طفل ما زال قيد العلاج ، مضيفا ان مدير الأمن العام قد اوعز إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في الحادثة للوقوف على تفاصيلها ومدى الحاجة لاستخدام القوة والغاز المسيل للدموع واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .