آخر المستجدات
طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! أبو دلبوح يكتب: القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة!

الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان

الاردن 24 -  
اظهرت نتائج اللجنة التي شكلها وزير الداخلية سلامة حماد للوقوف على ملابسات وحيثيات تجديد جواز سفر لاحد المطلوبين على خلفية قضايا وهو خارج البلاد،  ان المبلغ المترتب على  المطلوب لا يندرج في اطار المبالغ المالية التي تمنع تجديد جواز سفره وذلك بموجب التعليمات المعمول بها .

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الاثنين ان نتائج اللجنة اظهرت سلامة الاجراءات المتبعة من قبل دائرة الاحوال المدنية والجوازات بهذا الخصوص ، حيث ان المبلغ المترتب على المطلوب يبلغ "15167"  خمسة عشر الف ومائة وسبعة وستين دينارا والتي لا تتطلب موافقة وزير الداخلية.

كما اظهرت نتائج اللجنة ان المطلوب كان قد غادر المملكة في الثلاثين من شهر آب من عام  2014  اي قبل سنة وشهرين من تاريخ نشوب حريق جمرك عمان" الالعاب النارية"  الذي وقع في السادس والعشرين من شهر تشرين اول من عام 2015.

 وبناء على نتائج اللجنة اكدت الوزارة ان دائرة الاحوال المدنية والجوازات قد قامت بتجديد جواز سفر المطلوب وفقا للتعليمات المعمول بها ولم تتجاوزها علما بان المطلوب مسجل بحقه قضايا مالية بالمبلغ المذكور فقط وغير مطلوب على ذمة  قضايا اخرى.        

وكانت بعض وسائل الاعلام قد تناولت موضوع تجديد جواز سفر لاحد المطلوبين على خلفية قضايا حيث قرر وزير الداخلية تشكيل لجنة للوقوف على ملابسات القضية .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies