آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم "بلا فائدة"

الاردن 24 -  

حذر المدير الفني الجديد لفريق شنغهاي شينخوا الصيني مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز، باستبعاده عن الفريق في حال لم يعمل على إنقاص وزنه واستعادته لياقته.

الأرجنتيني تيفيز صاحب الـ 33 عاما الذي يتقاضى الراتب الأعلى في العالم بين لاعبي كرة القدم، نحو 730 ألف يورو أسبوعيا، سجل هدفين فقط هذا الموسم، وغاب عن نصفه بسبب الإصابة.

وقال المدرب المحلي وو جينغوي في مقابلة نشرتها الأربعاء صحيفة "شنغهاي مورنينغ بوست": "لقد تحدثت معه اليوم عن التكتيكات، لكن لن أسمح له باللعب حاليا، إنه ليس جاهزا بدنيا".

وتابع: "إنه و(الكولومبي فريدي) غوارين يعانيان زيادة الوزن. يتعين علي أن أكون مسؤولا عن الفريق وعن اللاعبين. فعندما تكون على أرض الملعب ولا يمكنك أن تلعب مئة بالمئة، فلا فائدة منك على الإطلاق".

واستقال المدير الفني الأوروغوياني غوس بويت، الاثنين، من منصبه بسبب سوء النتائج، إذ تلقى الفريق تحت إشرافه 11 خسارة في 23 مباراة هذا الموسم، وأسندت المهمة إلى وو الذي يتخذ موقفا متشددا من تيفيز.

وكان اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي، أشار إلى أنه سيغادر الصين في نهاية الموسم، وعاد تيفيز مؤخرا إلى الأرجنتين لتلقي العلاج من إصابة في عضلات الساق.

وواجه تيفيز صافرات الاستهجان لدى نزوله بديلا نهاية الأسبوع الماضي، في المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام تيانجين تيدا 1-2.

وسبق لتيفيز الذي وصل إلى الصين قبل 9 أشهر، أن أغضب مشجعي الفريق مطلع العام، حين غاب عن مباراة مهمة بداعي الإصابة ثم ظهر بعدها وهو يستمتع في شنغهاي ديزنيلاند.