آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم "بلا فائدة"

الاردن 24 -  

حذر المدير الفني الجديد لفريق شنغهاي شينخوا الصيني مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز، باستبعاده عن الفريق في حال لم يعمل على إنقاص وزنه واستعادته لياقته.

الأرجنتيني تيفيز صاحب الـ 33 عاما الذي يتقاضى الراتب الأعلى في العالم بين لاعبي كرة القدم، نحو 730 ألف يورو أسبوعيا، سجل هدفين فقط هذا الموسم، وغاب عن نصفه بسبب الإصابة.

وقال المدرب المحلي وو جينغوي في مقابلة نشرتها الأربعاء صحيفة "شنغهاي مورنينغ بوست": "لقد تحدثت معه اليوم عن التكتيكات، لكن لن أسمح له باللعب حاليا، إنه ليس جاهزا بدنيا".

وتابع: "إنه و(الكولومبي فريدي) غوارين يعانيان زيادة الوزن. يتعين علي أن أكون مسؤولا عن الفريق وعن اللاعبين. فعندما تكون على أرض الملعب ولا يمكنك أن تلعب مئة بالمئة، فلا فائدة منك على الإطلاق".

واستقال المدير الفني الأوروغوياني غوس بويت، الاثنين، من منصبه بسبب سوء النتائج، إذ تلقى الفريق تحت إشرافه 11 خسارة في 23 مباراة هذا الموسم، وأسندت المهمة إلى وو الذي يتخذ موقفا متشددا من تيفيز.

وكان اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي، أشار إلى أنه سيغادر الصين في نهاية الموسم، وعاد تيفيز مؤخرا إلى الأرجنتين لتلقي العلاج من إصابة في عضلات الساق.

وواجه تيفيز صافرات الاستهجان لدى نزوله بديلا نهاية الأسبوع الماضي، في المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام تيانجين تيدا 1-2.

وسبق لتيفيز الذي وصل إلى الصين قبل 9 أشهر، أن أغضب مشجعي الفريق مطلع العام، حين غاب عن مباراة مهمة بداعي الإصابة ثم ظهر بعدها وهو يستمتع في شنغهاي ديزنيلاند.