آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم "بلا فائدة"

الاردن 24 -  

حذر المدير الفني الجديد لفريق شنغهاي شينخوا الصيني مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز، باستبعاده عن الفريق في حال لم يعمل على إنقاص وزنه واستعادته لياقته.

الأرجنتيني تيفيز صاحب الـ 33 عاما الذي يتقاضى الراتب الأعلى في العالم بين لاعبي كرة القدم، نحو 730 ألف يورو أسبوعيا، سجل هدفين فقط هذا الموسم، وغاب عن نصفه بسبب الإصابة.

وقال المدرب المحلي وو جينغوي في مقابلة نشرتها الأربعاء صحيفة "شنغهاي مورنينغ بوست": "لقد تحدثت معه اليوم عن التكتيكات، لكن لن أسمح له باللعب حاليا، إنه ليس جاهزا بدنيا".

وتابع: "إنه و(الكولومبي فريدي) غوارين يعانيان زيادة الوزن. يتعين علي أن أكون مسؤولا عن الفريق وعن اللاعبين. فعندما تكون على أرض الملعب ولا يمكنك أن تلعب مئة بالمئة، فلا فائدة منك على الإطلاق".

واستقال المدير الفني الأوروغوياني غوس بويت، الاثنين، من منصبه بسبب سوء النتائج، إذ تلقى الفريق تحت إشرافه 11 خسارة في 23 مباراة هذا الموسم، وأسندت المهمة إلى وو الذي يتخذ موقفا متشددا من تيفيز.

وكان اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي، أشار إلى أنه سيغادر الصين في نهاية الموسم، وعاد تيفيز مؤخرا إلى الأرجنتين لتلقي العلاج من إصابة في عضلات الساق.

وواجه تيفيز صافرات الاستهجان لدى نزوله بديلا نهاية الأسبوع الماضي، في المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام تيانجين تيدا 1-2.

وسبق لتيفيز الذي وصل إلى الصين قبل 9 أشهر، أن أغضب مشجعي الفريق مطلع العام، حين غاب عن مباراة مهمة بداعي الإصابة ثم ظهر بعدها وهو يستمتع في شنغهاي ديزنيلاند.