آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم "بلا فائدة"

الاردن 24 -  

حذر المدير الفني الجديد لفريق شنغهاي شينخوا الصيني مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز، باستبعاده عن الفريق في حال لم يعمل على إنقاص وزنه واستعادته لياقته.

الأرجنتيني تيفيز صاحب الـ 33 عاما الذي يتقاضى الراتب الأعلى في العالم بين لاعبي كرة القدم، نحو 730 ألف يورو أسبوعيا، سجل هدفين فقط هذا الموسم، وغاب عن نصفه بسبب الإصابة.

وقال المدرب المحلي وو جينغوي في مقابلة نشرتها الأربعاء صحيفة "شنغهاي مورنينغ بوست": "لقد تحدثت معه اليوم عن التكتيكات، لكن لن أسمح له باللعب حاليا، إنه ليس جاهزا بدنيا".

وتابع: "إنه و(الكولومبي فريدي) غوارين يعانيان زيادة الوزن. يتعين علي أن أكون مسؤولا عن الفريق وعن اللاعبين. فعندما تكون على أرض الملعب ولا يمكنك أن تلعب مئة بالمئة، فلا فائدة منك على الإطلاق".

واستقال المدير الفني الأوروغوياني غوس بويت، الاثنين، من منصبه بسبب سوء النتائج، إذ تلقى الفريق تحت إشرافه 11 خسارة في 23 مباراة هذا الموسم، وأسندت المهمة إلى وو الذي يتخذ موقفا متشددا من تيفيز.

وكان اللاعب السابق لمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي، أشار إلى أنه سيغادر الصين في نهاية الموسم، وعاد تيفيز مؤخرا إلى الأرجنتين لتلقي العلاج من إصابة في عضلات الساق.

وواجه تيفيز صافرات الاستهجان لدى نزوله بديلا نهاية الأسبوع الماضي، في المباراة التي خسرها فريقه على أرضه أمام تيانجين تيدا 1-2.

وسبق لتيفيز الذي وصل إلى الصين قبل 9 أشهر، أن أغضب مشجعي الفريق مطلع العام، حين غاب عن مباراة مهمة بداعي الإصابة ثم ظهر بعدها وهو يستمتع في شنغهاي ديزنيلاند.