آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني، الحكومة بالافراج  عن نقيب الممرضين الأسبق الدكتور منير عقل، وعضو مجلس النقابة السابق سلمان المساعيد والاستجابة لطلب النقابات المهنية .

وأكد الكيلاني لـ الاردن24 رفضه اجراءات الأجهزة الأمنية بالتوقيف دون توجيه تهمة، مشددا على ضرورة تجاوز وإنهاء سياسة الاعتقالات وإجراءات التوقيف غير المبرر، فيما لفت إلى أن قرارات التوقيف يجب أن تصدر عن القضاء، وليس الحكام الإداريين.

وأضاف إن النقابة وجهت كتبا رسمية إلى وزير الداخلية والأجهزة المعنية لمعرفة أسباب اعتقال النقابيين، غير أنها لم تتلقّ ردا، لافتا إلى أن مجلس النقباء شكل لجنة دفاع لمتابعة القضية.

وشدد على أن منع ذوي النقابيين من زيارتهم أمر غير مقبول وغير مبرر، مطالبا الجهات المختصة بإطلاق سراحهم دون قيد او شرط.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies