آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور

الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني، الحكومة بمنح تسهيلات للقطاع حتى يتمكن من تأمين الأدوية والعقاقير والمطاعيم خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظلّ شحّ السيولة بالسوق.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن الطلب العالمي ارتفع على مطعوم الانفلونزا، والشركات الكبرى المصنعة لا تقبل إلا الدفع النقدي لتأمين الطلبيات، وهناك الآن أزمة سيولة نظرا لعدم وجود طلب على الأدوية والصيدليات، اضافة إلى عدم تسديد القطاع العام المبالغ المترتبة عليه.


ولفت إلى أن النقابة بالتعاون مع النقابات الصحية شكلت لجنة خاصة لدراسة المتطلبات والحاجة الفعلية للأدوية الخاصة بالأمراض الموسمية وحاجة القطاع الصحي، ومنها مطعوم الانفلونزا الموسمية، ونريد تفعيل تلك التوصيات والرد عليها.

وطالب الكيلاني البنك المركزي والحكومة بدعم القطاع وتقديم التسهيلات اللازمة له ليتمكن من توفير متطلبات السوق المحلي والمملكة من الأدوية والعقاقير الطبية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies