آخر المستجدات
أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر

الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني، محاولات ادخال مستثمرين لقطاع الصيدلة من خارج القطاع والجسم النقابي، مشيرا إلى أن النقابة رفضت ادخال أي تعديلات على القانون للسير بهذا الاتجاه.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن أي محاولة لتعديل القانون والسماح للمستثمرين بدخول القطاع مرفوضة ولن تقبل أو تسمح بها النقابة على الاطلاق.

وقال إن مهنة الصيدلة والدواء ليست سلعة تخضع للتجارب وادخال مستثمرين بحجة تشجيع الاستثمار بصحة المواطنين، مشيرا إلى أن الصيدلي هو الشخص المسؤول عن الدواء وكيفية صرفه للمريض.

وبين انه كانت هناك عدة محاولات لادخال تعديلات على القانون وتم رفضها من قبل النقابة وسنبقى رافضين لها نظرا لما يشكله هذا الملف من خطورة على المهنة وعلى المواطن.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies