آخر المستجدات
طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!
عـاجـل :

الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني، محاولات ادخال مستثمرين لقطاع الصيدلة من خارج القطاع والجسم النقابي، مشيرا إلى أن النقابة رفضت ادخال أي تعديلات على القانون للسير بهذا الاتجاه.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن أي محاولة لتعديل القانون والسماح للمستثمرين بدخول القطاع مرفوضة ولن تقبل أو تسمح بها النقابة على الاطلاق.

وقال إن مهنة الصيدلة والدواء ليست سلعة تخضع للتجارب وادخال مستثمرين بحجة تشجيع الاستثمار بصحة المواطنين، مشيرا إلى أن الصيدلي هو الشخص المسؤول عن الدواء وكيفية صرفه للمريض.

وبين انه كانت هناك عدة محاولات لادخال تعديلات على القانون وتم رفضها من قبل النقابة وسنبقى رافضين لها نظرا لما يشكله هذا الملف من خطورة على المهنة وعلى المواطن.