آخر المستجدات
الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط
عـاجـل :

الكيلاني لـ الاردن24: اعضاء مجلس النقابة ليسوا فوق القانون.. ولا منزلة لنا فوق زملائنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني أن جميع أعضاء النقابة تحت القانون ولا حصانة لأي شخص من الجهات الرقابية مهما كانت صفته أو عضويته، مشيرا إلى أن ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول استهجان البعض التفتيش على صيدليات أعضاء مجلس النقابة يعبر عن رأي ناشره الشخصي ولا علاقة للمجلس به.

وقال الكيلاني لـ الاردن24 إن أعضاء مجلس النقابة ليس لهم حصانة أو منزلة فوق زملائهم الآخرين في الهيئة العامة بالنقابة، والجولات التي تجريها المؤسسة العامة للغذاء والدواء دورية وتُحترم ونشجعها لضبط أي مخالفات أو تجاوزات.

ولفت إلى أن النقابة لها أيضا لجان رقابة داخلية تقوم بجولات على الصيدليات بما فيها صيدليات أعضاء مجلس النقابة أنفسهم وتقوم بتقديم تقارير دورية للمجلس دون مراعاة كونهم أعضاء مجلس.

وشدد على أن ما نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعضو مجلس نقابة مستقيل منذ سنة ونصف لا يعبر عن رأي المجلس بأي حال من الأحوال.