آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا

الاردن 24 -  
 
مالك عبيدات - أثارت أنباء تسجيل اصابات بفيروس الكورونا في عدة دول عربية (مصر، العراق، الامارات، الكويت، لبنان، سلطنة عُمان) بالاضافة إلى ايران والأراضي المحتلة وايطاليا، تخوّفات كثير من الأردنيين الذين طالبوا وزارة الصحة والحكومة باتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنع انتشار الفيروس في المملكة.

واستهجن مواطنون عدم وجود تصريحات رسمية من وزارة الصحة الأردنية حول الأوضاع في المملكة، وبيان الاجراءات التي ستتخذها لمنع انتشار الفيروس وطمأنة المواطنين.

مدير ادارة الأوبئة في وزارة الصحة، الدكتور عدنان اسحق، أكد أن الوزارة تتابع التطورات التي تحدث بكافة الدول حول وباء الكورونا، وتصدر قرارات منع دخول القادمين من تلك الدول والمناطق حسب ما تراه مناسبا.

وقال اسحق لـ الاردن24 إن الوزارة وفي حال كان هناك خطر من أي دولة، فلن تتردد من اتخاذ القرار المناسب دون أي قيود، وبما يحفظ سلامة المواطنين.

ولفت اسحق إلى خلوّ السوق الأردني من الكمامات نتيجة تهافت المواطنين على شرائها، فيما سيتمّ تأمين كميات اضافية خلال الساعات القادمة، مشددا على عدم وجود ما يستدعي التهافت على الشراء.

ولفت إلى أن الأصل بالمصاب بالأمراض مثل الرشح وغيره أن يرتدي الكمامة، وليس كافة المواطنين.
 
Developed By : VERTEX Technologies