آخر المستجدات
العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة الاوبئة في وزارة الصحة، الدكتور عدنان إسحق، أن الوزارة عممت بتشديد الاجراءات على كافة المعابر مع الدول المجاورة، اضافة إلى القادمين عبر الجو والبحر، وذلك لمنع وصول الكورونا.

وقال اسحق لـ الاردن٢٤ إن الوزارة لديها جاهزية عالية لفحص القادمين ولن تتهاون بهذا الملف نظرا لانتشار الوباء بالدول القريبة والمجاورة.

وشدد على أن انتشار المرض بالهواء غير ممكن، حيث ينتقل من خلال مخالطة الأشخاص المصابين، مشيرا إلى أن العزل في مستشفى البشير فيه ٨ أشخاص سيتم اخراجهم الأسبوع الحالي لاكمالهم ١٤ يوما وهي فترة الحضانة للفيروس.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies