آخر المستجدات
مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت

الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة الاوبئة في وزارة الصحة، الدكتور عدنان إسحق، أن الوزارة عممت بتشديد الاجراءات على كافة المعابر مع الدول المجاورة، اضافة إلى القادمين عبر الجو والبحر، وذلك لمنع وصول الكورونا.

وقال اسحق لـ الاردن٢٤ إن الوزارة لديها جاهزية عالية لفحص القادمين ولن تتهاون بهذا الملف نظرا لانتشار الوباء بالدول القريبة والمجاورة.

وشدد على أن انتشار المرض بالهواء غير ممكن، حيث ينتقل من خلال مخالطة الأشخاص المصابين، مشيرا إلى أن العزل في مستشفى البشير فيه ٨ أشخاص سيتم اخراجهم الأسبوع الحالي لاكمالهم ١٤ يوما وهي فترة الحضانة للفيروس.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies