آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

الكلالدة لـ الأردن24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية.. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات الدكتور خالد الكلالدة إن الهيئة أعدت مجموعة من الملاحظات على قانون الانتخاب وستقدمها حال فتحه للنقاش من خلال إرساله للحكومة .

وأضاف الكلالدة ل الأردن 24 أن أبرز الملاحظات على القانون هي إجرائية وليست جوهرية مثل حالات استقالة النائب وعدد مقاعد المرأة في حال كان هناك فوز لأكثر من سيدة وهناك ملاحظات أخرى ظهرت تم تدوينها أثناء الانتخابات الأخيرة.

ولفت إلى أن عقوبات المال السياسي أو مايطلق عليه "المال الأسود" في القانون كافية ورادعة وتم تحويل العديد من القضايا إلى الجهات المختصة وينتهي دورنا عندما تتحول إلى القضاء مشيرا إلى أن بعض الشكاوى التي كانت ترد كيدية وهناك فيديوهات كنا نحضر أصحابها ويحلف يمينا أنها ليست صحيحة وحتى من ترشح وكان يدفع فإن عددا كبيرا منهم لم ينجح.

وقال إن القانون الحالي لايحتاج إلى تعديلات جوهرية ونحن نعلم أن القوانين بالعادة تعد حسب  مصالح الأشخاص الذين يعدونها ويريدون الوصول إلى المجلس.