آخر المستجدات
رجل الأعمال مفيد القعود يتبراع بمواد تعقيم لبلديات المملكة وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟
عـاجـل :

الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات - أكد رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات، د. خالد الكلالدة، عدم وجود ما يستلزم استقالة النائب من المجلس الحالي إذا كان راغبا بالترشح للانتخابات النيابية المقبلة، في حال تمت الدعوة للانتخابات والمجلس الحالي منعقد.

وقال الكلالدة لـ الاردن24: "عندما تنتهي الدورة العادية، لا يعود هناك أي حصانة للنائب، ويُعامل معاملة المواطن العادي، بدليل أنه في حال اقامة دعوى قضائية عليه، فإنه يمثل أمام القضاء بصفته مواطنا ولا داعي لمخاطبة المجلس لرفع الحصانة عنه".

وبيّن أن أي نائب يرغب بالترشح سيُعامل معاملة المرشحين الآخرين، وستطبق عليه كافة التعليمات والأنظمة الخاصة بالانتخابات.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies