آخر المستجدات
جمحاوي: لن نستملك مدفن جبل الجوفة لعدم وجود مخصصات مالية كيف دخلت شحنة القمح الروماني عنبر 3 رغم تناقض نتائج الفحوصات ؟! مطالبات نيابية بمعادلة رواتب معلمي الثقافة العسكرية المدنيين مع معلمي التربية ابو حسان يستنفر الصعوب وشويكة والزعبي لحجب تطبيقات اوبر وكريم.. وضبط المخالفين الصعوب: وزارة النقل صاحبة الولاية برسم سياسات النقل.. و40% من النساء تعزف عن العمل بسبب سوء المواصلات العامة الزراعة: نقل شحنة الذرة من الحرة الى مستودعات التاجر.. والكمية صالحة للاستهلاك الحيواني هميسات يسأل عربيات عن شركة الحج والعمرة التابعة للاوقاف ويصف القرار بالعشوائي الحنيفات: اجراءات عملية لرفع حظر استيراد الخضار من الاردن.. وجهاز جديد بمواصفات عالية العربية لحقوق الانسان: تعذيب مواطن بتهمة محاولة رشي شرطي.. والامن يردّ الامانة تكشف عن مواقع كاميرات الرادار وخطة لانشاء جسور وانفاق جديدة الامارات تكشف اسباب حظر استيراد الخضراوات والفواكه من الاردن الطراونة للحباشنة: لم نحكم على أحد بالفساد.. والقضاء هو الفيصل نواب يفتحون النار على تعديلات قانون العقوبات.. والعرموطي: تشجيع على الدعارة العاملون في الصحة يعتصمون أمام الوزارة.. والازرعي: تنفيذ المطالب محكوم بالأنظمة الأمانة تعتذر للمواطنين.. والشواربة يعمم بعدم تنفيذ اعمال صيانة اثناء الدوام المئات من سائقي التكسي الاصفر يحتجون على (اوبر وكريم) امام النواب - صور بسبب الحرب في سوريا.. استقالة رئيس شركة لافارج .. هل موَّل المجموعات المسلحة؟ سعيدات يحذر من الانتشار الكبير لمحطات المحروقات المعلمين: قانون النقابة انتقل من عهدة وزارة التربية الى مجلس الوزراء.. ونتواصل مع النواب العدوان: العمل على طريق اربد - عمان في مراحله النهائية.. ونواصل ازالة 300 ألف متر تراب

الكلالدة: تقرير راصد حمل العديد من المغالطات والملاحظات غير الدقيقة

الأردن 24 -  
أخبار الأردن - مالك عبيدات - قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور خالد الكلالدة، إن تقرير مركز راصد حول الانتخابات النيابية الأخيرة قد حمل العديد من المغالطات والملاحظات غير الدقيقة المتعلقة بأداء الهيئة وكوادرها.

وأضاف الكلالدة لجو24 إن التقرير حمّل الهيئة مسؤولية عدم حماية الصناديق داخل مراكز الاقتراع، بالرغم من علم "راصد" أن الهيئة ليست جهة أمنية، كما أن التقرير اخطأ بقوله بعدم مطابقة الارقام، مشيرا إلى أن الارقام تطابقت في قيود الدائرة الرابعة أثناء الطعن أمام محكمة استئناف عمان بنسبة 99% في حين أنها تطابقت في محكمة استئناف معان بنسبة 98,5% وهي موثقة في المحاضر الرسمية.

وقال الكلالدة إن التوصيات التي أصدرها المركز يجب أن تُبحث مع الحكومة وليس مع الهيئة، وذلك لكون الهيئة جهة تنفيذية وليست تشريعية أو صاحبة قرار.