آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

الكلالدة: تقرير راصد حمل العديد من المغالطات والملاحظات غير الدقيقة

الاردن 24 -  
أخبار الأردن - مالك عبيدات - قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور خالد الكلالدة، إن تقرير مركز راصد حول الانتخابات النيابية الأخيرة قد حمل العديد من المغالطات والملاحظات غير الدقيقة المتعلقة بأداء الهيئة وكوادرها.

وأضاف الكلالدة لجو24 إن التقرير حمّل الهيئة مسؤولية عدم حماية الصناديق داخل مراكز الاقتراع، بالرغم من علم "راصد" أن الهيئة ليست جهة أمنية، كما أن التقرير اخطأ بقوله بعدم مطابقة الارقام، مشيرا إلى أن الارقام تطابقت في قيود الدائرة الرابعة أثناء الطعن أمام محكمة استئناف عمان بنسبة 99% في حين أنها تطابقت في محكمة استئناف معان بنسبة 98,5% وهي موثقة في المحاضر الرسمية.

وقال الكلالدة إن التوصيات التي أصدرها المركز يجب أن تُبحث مع الحكومة وليس مع الهيئة، وذلك لكون الهيئة جهة تنفيذية وليست تشريعية أو صاحبة قرار.