آخر المستجدات
عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب:تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! قائمة احالات على التقاعد تضم مدراء وقيادات تربوية غدا الخميس الهواملة ل الاردن ٢٤ : وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر معتصمو السلط: قانون الضريبة تجاوز استهداف الطبقات الوسطى و وصل الى الفقراء الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية.. وحكمتنا لا تعني ضعفنا توجه لتصفية الاونروا تمهيداً لتصفية القضية الفلسطينية ووأد "حق العودة" مذكرة تطالب بالتحقق من اوضاع مرضى السرطان في البشير.. والشرفا ينفي ما يتم تداوله طالع نص مشروع قانون ضريبة الدخل بتعديلاته الاخيرة اصابة عشريني بعيار ناري في اربد الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين.. طلبة البوليتكنك يعتصمون امام وزارة التعليم العالي رفضاً لفصل زملائهم وانذارهم
عـاجـل :

الكلالدة: انتخابات الموقر ستجري حسب الجداول القديمة، واجتماع مع الحكومة قبل تحديد موعدها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور خالد الكلالدة، إن الهيئة تلقت اجابات على الاسئلة التي أرسلتها إلى ديوان تفسير القوانين حول انتخابات الموقر.

وأضاف الكلالدة لـ الاردن24: "إن الهيئة ستُجري الانتخابات حسب جداول الناخبين القديمة والمرشحين أنفسهم، وكذلك الرسوم، مع اعطاء فترة 14 يوما للراغبين بالانسحاب بعد قرار اجراء الانتخابات، وهذا كله حسب رأي الديوان"، مشيرا إلى أن هذا القرار كان اجرائيا فقط.

ولفت الكلالدة إلى أن الهيئة ستقوم بتحديد موعد اجراء الانتخابات بعد اجتماع سيعقد مع الحكومة لهذه الغاية، حيث سيتم التباحث في بعض الاجراءات الأخرى ومنها الوقوف على موعد انتهاء فترة التمديد للجنة الحالية.

وأشار إلى أن الهيئة ستراعي اجراء الانتخابات يوم عطلة، وذلك لتكون مراكز الاقتراع فارغة، مشددا على ان الهيئة ليس لديها تصور عن الفترة الزمنية التي ستجرى فيها الانتخابات.