آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير
عـاجـل :

الكرمل يستقطب مدربا من الاوروغواي.. وعينه على دوري المحترفين

الاردن 24 -  
أفصح رئيس نادي الكرمل مالك شاهين وبحضور إدارة النادي مساء السبت عن هوية المدير الفني العام لكرة القدم في النادي الأرجواني الفريدو كونزالس القادم من الارغواي.


وأعلن شاهين في مؤتمر صحفي خطته الفنية لتطوير كرة القدم في النادي لجميع الفئات العمرية والفريق الأول معلنا عن الخطط المستقبلية للنادي بلعبتي كرة القدم والطائرة.


وأعلن شاهين عن موعد انطلاق بطولة الكرمل العربية السابعة بكرة الطائرة بمشاركة من أندية عربية من عُمان وسوريا ولبنان وفلسطين خلال الفترة من 27 إلى 31 آب القادم في صالة النادي، قائلا "تم استئذان معالي المهندس وليد المصري ليرأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة واستئذان شخصيات اقتصادية ورياضية لعضوية اللجنة والتي بدورها ستقوم بتشكيل اللجان الفرعية للبطولة وتسمية مدير البطولة ومخاطبة الاندية المشاركة والشركات الداعمة".



بدوره أعرب كونزالس عن ارتياحه الشديد للمناخ الذي توفره إدارة النادي، مبديا إعجابه بالامكانيات المتوفرة في النادي من الملعب والصالة الرياضية وصالة الحديد الاندفاع والرغبة لدى الأجهزة التدريبية ولاعبي الفئات العمرية".


مؤكدا على أهمية العمل مع الأطفال اعتبارا من عمر 8 سنوات، مبينا أنه يطمح بالصعود إلى دوري المحترفين باعتبار أن ذلك يرفع من الحالة المعنوية ويجعل الإقبال على النادي أفضل .



وقال الناطق الإعلامي باسم النادي خليل عبد الله إن "عقد الخبير الارغواني سيكون لفترة طويلة بين 3 إلى 5 سنوات، يشرف خلالها على جميع الفئات بما في ذلك الفريق الأول، وسيعمل جميع المدربين تحت إشرافه وبناء على الخطة التي وضعها لكل فئة".


مبينا أن النادي سيعتمد على أبناءه المدربين عبدالرحمن سليمان وخالد الحوراني وجاسر البقيعي ومحمد توهان وفراس شيران وطارق هزاع كمدربين لكرة القدم ومشرف ابو سرية وخالد عبدي وشاهر محمود وجميل ابوالرب لكرة الطائرة للقيام بواجبهم الإنساني والأخلاقي والفني تجاه النادي ومخيم الشهيد عزمي المفتي مقر النادي..