آخر المستجدات
حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر التربية تصرف مستحقات معلمي الإضافي شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية
عـاجـل :

الكرمل يستقطب مدربا من الاوروغواي.. وعينه على دوري المحترفين

الاردن 24 -  
أفصح رئيس نادي الكرمل مالك شاهين وبحضور إدارة النادي مساء السبت عن هوية المدير الفني العام لكرة القدم في النادي الأرجواني الفريدو كونزالس القادم من الارغواي.


وأعلن شاهين في مؤتمر صحفي خطته الفنية لتطوير كرة القدم في النادي لجميع الفئات العمرية والفريق الأول معلنا عن الخطط المستقبلية للنادي بلعبتي كرة القدم والطائرة.


وأعلن شاهين عن موعد انطلاق بطولة الكرمل العربية السابعة بكرة الطائرة بمشاركة من أندية عربية من عُمان وسوريا ولبنان وفلسطين خلال الفترة من 27 إلى 31 آب القادم في صالة النادي، قائلا "تم استئذان معالي المهندس وليد المصري ليرأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة واستئذان شخصيات اقتصادية ورياضية لعضوية اللجنة والتي بدورها ستقوم بتشكيل اللجان الفرعية للبطولة وتسمية مدير البطولة ومخاطبة الاندية المشاركة والشركات الداعمة".



بدوره أعرب كونزالس عن ارتياحه الشديد للمناخ الذي توفره إدارة النادي، مبديا إعجابه بالامكانيات المتوفرة في النادي من الملعب والصالة الرياضية وصالة الحديد الاندفاع والرغبة لدى الأجهزة التدريبية ولاعبي الفئات العمرية".


مؤكدا على أهمية العمل مع الأطفال اعتبارا من عمر 8 سنوات، مبينا أنه يطمح بالصعود إلى دوري المحترفين باعتبار أن ذلك يرفع من الحالة المعنوية ويجعل الإقبال على النادي أفضل .



وقال الناطق الإعلامي باسم النادي خليل عبد الله إن "عقد الخبير الارغواني سيكون لفترة طويلة بين 3 إلى 5 سنوات، يشرف خلالها على جميع الفئات بما في ذلك الفريق الأول، وسيعمل جميع المدربين تحت إشرافه وبناء على الخطة التي وضعها لكل فئة".


مبينا أن النادي سيعتمد على أبناءه المدربين عبدالرحمن سليمان وخالد الحوراني وجاسر البقيعي ومحمد توهان وفراس شيران وطارق هزاع كمدربين لكرة القدم ومشرف ابو سرية وخالد عبدي وشاهر محمود وجميل ابوالرب لكرة الطائرة للقيام بواجبهم الإنساني والأخلاقي والفني تجاه النادي ومخيم الشهيد عزمي المفتي مقر النادي..