آخر المستجدات
اغلاق شوارع الرمثا بحواجز اسمنتية بعد تسجيل (٧) اصابات بفيروس كورونا - صور وفيديو عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا"
عـاجـل :

الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أطلقت محافظة الكرك مساء أمس الثلاثاء الحملة الوطنية الثالثة لمقاطعة المنتجات والبضائع الصهيونية، تحت شعار" الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية ".

وقال الناشط السياسي حسين الصعوب إن الحملة جاءت استمرارا لنهج أهالي المحافظة في رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني، وتزامنا مع الرفض لصفقة القرن وتبعياتها .

وأضاف الصعوب لـ الاردن 24 إن هذه الخطوة جاءت بعد أن لاقت المرحلتين الأولى والثانية عام 2015نجاحا كبيرا على مستوى المملكة والعالم العربي، مشيرا إلى أن دعم القطاع التجاري والصناعي واتحاد المزارعين والأندية والاحزاب السياسية والفعاليات الشعبية أسهم في نشر الحملة وتعميمها بين مختلف شرائح المجتمع.

ولفت إلى أن الحملة ستبدأ يوم السبت القادم بتوزيع ملصقات رفض التطبيع على القطاعات في المحافظة كخطوة أولى، سيعقبها التوزيع على طلبة المدارس والجامعات كخطوة ثانية، والتواصل مع المحافظات الأخرى لتعلن عن نفس الحملة والشعار، لتوحيد الجهود المبذولة في رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وحضر إطلاق الحملة مفتي محافظة الكرك ورجال الدين المسيحي ومجموعة من النشطاء النقابين والحزبيين والمهتمين بالشأن العام.
 
Developed By : VERTEX Technologies