آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

الكرك :شكاوى من عدم التزام حافلات العمومي بالوصول لنهاية الخط

الاردن 24 -  
شكا مواطنو لواءي القصر وفقوع من عدم التزام الباصات العمومية العاملة على خط القصر وفقوع الى نهاية الخط بمجمع باصات الكرك ما يزيد من أعباء الكلف المالية المترتبة جراء تنقلهم بأكثر من وسيلة نقل للوصول الِى مواقع عملهم .

وقال مواطنون من اللواءين لـ (بترا) انهم يعانون من عدم التزام السائقين بالوصول الى نهاية الخط وتنزيلهم بوسط الطريق قبل ايصالهم الى نهاية الخط ما يؤخرهم عن اعمالهم اضافة الى عدم التزامهم بالاجور المحددة مشيرين الى قيام بعض السائقين بتبادل الركاب قبل نهاية الخط واجبار من يستقل الحافلة الثانية دفع الاجرة مرة اخرى , الأمر الذي اسموه بعملية (بيع وشراء) ما يلحق ضررا كبيرا بمصالح المواطنين وتحميلهم أعباء مالية اضافية مؤكدين اضطرار بعض المرضى وكبار سن والاطفال والنساء الاستعانة بوسائط نقل خاصة تعمل باجرة مضاعفة, مطالبين الجهات المعنيه مراقبة سائقي الحافلات والزامهم بالوصول لنهاية الخط والتقيد بتعرفة الاجرة المقررة و قال السائق صالح احمد ان هناك عددا من الباصات لا تلتزم بنهاية الخط بحجة ان حمولة الباص ناقصة ما يجبره الى تنزيل الركاب وتحويلهم الى باص اخر دون محاسبة الباص الثاني بأجرتهم ما يفرض على الركاب دفع أجور متعددة تزيد عن قيمة الأجر الحقيقي فيقع المواطن ضحية الطمع والجشع واستغلال حاجة المواطنين للوصول الى أعمالهم ومصالحهم بالوقت المحدد ولاسيما المرضى وطلبة الجامعة.

وأكد رئيس قسم سير الكرك الرائد زياد ابو شنب ان كل سائق لا يلتزم بإيصال الركاب الى نهاية الخط المخصص له يتم مخالفته وتحويله للحاكم الاداري لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه حرصا على مصالح المواطنين داعيا المواطنين الى التعاون والإبلاغ عن اي باص لا يلتزم بمساره .

--(بترا