آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا في المحاكم مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين جديد الملقي: حسان والصرايرة والفايز ومبيضين وابو البصل والرواشدة.. ونقل الغزاوي للمياه اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي
عـاجـل :

الكرك :شكاوى من عدم التزام حافلات العمومي بالوصول لنهاية الخط

الاردن 24 -  
شكا مواطنو لواءي القصر وفقوع من عدم التزام الباصات العمومية العاملة على خط القصر وفقوع الى نهاية الخط بمجمع باصات الكرك ما يزيد من أعباء الكلف المالية المترتبة جراء تنقلهم بأكثر من وسيلة نقل للوصول الِى مواقع عملهم .

وقال مواطنون من اللواءين لـ (بترا) انهم يعانون من عدم التزام السائقين بالوصول الى نهاية الخط وتنزيلهم بوسط الطريق قبل ايصالهم الى نهاية الخط ما يؤخرهم عن اعمالهم اضافة الى عدم التزامهم بالاجور المحددة مشيرين الى قيام بعض السائقين بتبادل الركاب قبل نهاية الخط واجبار من يستقل الحافلة الثانية دفع الاجرة مرة اخرى , الأمر الذي اسموه بعملية (بيع وشراء) ما يلحق ضررا كبيرا بمصالح المواطنين وتحميلهم أعباء مالية اضافية مؤكدين اضطرار بعض المرضى وكبار سن والاطفال والنساء الاستعانة بوسائط نقل خاصة تعمل باجرة مضاعفة, مطالبين الجهات المعنيه مراقبة سائقي الحافلات والزامهم بالوصول لنهاية الخط والتقيد بتعرفة الاجرة المقررة و قال السائق صالح احمد ان هناك عددا من الباصات لا تلتزم بنهاية الخط بحجة ان حمولة الباص ناقصة ما يجبره الى تنزيل الركاب وتحويلهم الى باص اخر دون محاسبة الباص الثاني بأجرتهم ما يفرض على الركاب دفع أجور متعددة تزيد عن قيمة الأجر الحقيقي فيقع المواطن ضحية الطمع والجشع واستغلال حاجة المواطنين للوصول الى أعمالهم ومصالحهم بالوقت المحدد ولاسيما المرضى وطلبة الجامعة.

وأكد رئيس قسم سير الكرك الرائد زياد ابو شنب ان كل سائق لا يلتزم بإيصال الركاب الى نهاية الخط المخصص له يتم مخالفته وتحويله للحاكم الاداري لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه حرصا على مصالح المواطنين داعيا المواطنين الى التعاون والإبلاغ عن اي باص لا يلتزم بمساره .

--(بترا