آخر المستجدات
السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة

الكركي يحذر من إشاعات تستهدف المنتجات الزراعية الأردنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ استهجن الناطق الرسمي باسم تجمع مزارعي الاردن، ناجح الكركي، محاولات الاساءة للمنتج الاردني من خلال اطلاق الاشاعات ونشر الاخبار الكاذبة عن مادة البطيخ، مشيرا الى ان هناك حملة ممنهجة لضرب سمعة المنتج الاردني من قبل دول منافسة بالاسواق الخارجية .


واضاف الكركي ل الاردن 24 ان المنتج الاردني يلقى رواجا بالاسواق المجاورة وينافس دولا اخرى، وبخاصة في مادة البطيخ، ما يدعونا للشك بأن هذه الحملة موجهة، سيما وانه تم اكتشاف فيديوهات تسيء لسمعة البطيخ الاردني، ومنها الفيديو الذي تم حقن بطيخة بمادة الاسيد شديدة الانفجار ومن ثم سطح البطيخة ليخرج منها الهواء، على أساس أنه هرمون وأن هذه البطيخة من الاردن .


وقال ان المزارع الاردني يقف الان امام تحدي كبير في مواجهة هذه الهجمة المنسقة ضد المنتج الاردني، مشيرا الى ان المزارع الاردني يهتم بجودة المنتج ونظافته من اية مواد تضر بصحة الانسان، وجميع المنتجات تخضع للفحص المخبري وتكون دائما نتائجها سليمة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies