آخر المستجدات
أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية مسيرة مرتفعة السقف في السلط تطالب باقالة حكومة الملقي وحل مجلس النواب حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية إحالة قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية إلى القضاء الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي خلافات اللحظة الاخيرة ترجئ التعديل الوزاري.. وخروج اسماء قوية من دائرة الترشيحات! الاعيان يرفض رفع عدد اعضاء مجلس التعليم العالي.. ويعيد 4 قوانين للنواب العاملون في الرأي يتوصلون لاتفاق مع مجلس ادارتهم.. واستقالة النائب الفناطسة من الادارة المزارعون: الحكومة خدعتنا.. وسنبدأ إجراءات تصعيدية قريبا الخدمة المدنية يصدر الكشف التنافسي الأساسي الأسبوع القادم كيم جونغ أون أرسل شقيقته لافتتاحية الأولمبياد.. إذاً من سيرسل الآن للحفل الختامي الذي تحضره إيفانكا ترامب؟ الصحفيين: على الضمان ان يراعي المعايير المهنية عند تعيين اعضاء مجالس ادارة الصحف بعيدا عن التنفيع ابو الراغب ل الاردن ٢٤:الحكومة العراقية لم تحدد موعد سريان قرار اعفاء ٥٤٠ سلعة اردنية قروض إسكان لضباط متقاعدين من الأمن العام- أسماء سحب مستحضر Isotretinoin من مستشفيات وصيدليات المملكة الهواملة ل الاردن ٢٤: نحن في خطر داهم والمطلوب رأس الاردن،وسأقف ضد العبث باراضي الدولة الخارجية: لم نتلقَ طلبا لتعيين سفير اسرائيلي جديد في عمان
عـاجـل :

الكرامة وامي

المحامي معاذ وليد ابو دلو
كل عام وامي وامهات هذا الوطن بخير، كل عام وانت فوق رؤوسنا امي ماما، مامي ،يما ، مهما كبرنا الا اننا في بعض الاوقات نحتاج لان نكون صغارا امام امهاتنا وكيف لا نكون . في بعض الاحيان اقوم بتدليع امي بالمنادة عليها يا (مامي) ، في احدى المرات سمعني الوالد اطال الله عمره فقال لي ما هذا يا استاذ معاذ (مامي) ، فنحن بالمنزل في بعض الاحيان لا نستطيع ان نخلع ثوب العمل ،فانا وأخواني محامون والوالد قاضيا، فاجواء المحاكم تسيطر في بعض الاحيان على المنزل وتبقى مستمرة في الحياة الخاصة للاسف طبعا ،ولكن العدالة تتطلب ذلك ونحن لها طائعون.
قلت له ادلع امي قال قول لها (يما ) هكذا الاردنيين يدلعون امهاتهم ،وابتسم فكان قراره قطعيا وانا لا قدرة لي على ان اتملص منه .
 
نعم امي هدى الخطاطبة تلك النشمية التي عملت وتعبت من اجلي واجل اخواني اقول لك في عيد الام كل عام وانت فوق رؤوسنا ،فكل يوم لك عيد ،يعطيك العافية يا امي على تعبك وعلى عملك بالحكومة الاردنية لمدة تجاوزت اثنان وثلاثون عاما واخلاصك للوطن ، اما الامهات الاردنييات اقول لكم كل عام والام الاردنية بخير ام الشهيد والجندي والطبيب والنجار و الخباز و الموظف ،اطال الله اعماركم ورحم من منكم تحت تراب هذا الوطن
اما شهداء معركة الكرامة اقول لكم رحمة الله عليكم فقد اعدتم كرامة ومجد الامة ،و اطال الله عمر من بقي شاهدا على النصر وبتالي فخرا للوطن.
 
كل عام وامي وامهات الاردنيين بالف خير ورحم الله شهداء الكرامة