آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

الكرامة وامي

المحامي معاذ وليد ابو دلو
كل عام وامي وامهات هذا الوطن بخير، كل عام وانت فوق رؤوسنا امي ماما، مامي ،يما ، مهما كبرنا الا اننا في بعض الاوقات نحتاج لان نكون صغارا امام امهاتنا وكيف لا نكون . في بعض الاحيان اقوم بتدليع امي بالمنادة عليها يا (مامي) ، في احدى المرات سمعني الوالد اطال الله عمره فقال لي ما هذا يا استاذ معاذ (مامي) ، فنحن بالمنزل في بعض الاحيان لا نستطيع ان نخلع ثوب العمل ،فانا وأخواني محامون والوالد قاضيا، فاجواء المحاكم تسيطر في بعض الاحيان على المنزل وتبقى مستمرة في الحياة الخاصة للاسف طبعا ،ولكن العدالة تتطلب ذلك ونحن لها طائعون.
قلت له ادلع امي قال قول لها (يما ) هكذا الاردنيين يدلعون امهاتهم ،وابتسم فكان قراره قطعيا وانا لا قدرة لي على ان اتملص منه .
 
نعم امي هدى الخطاطبة تلك النشمية التي عملت وتعبت من اجلي واجل اخواني اقول لك في عيد الام كل عام وانت فوق رؤوسنا ،فكل يوم لك عيد ،يعطيك العافية يا امي على تعبك وعلى عملك بالحكومة الاردنية لمدة تجاوزت اثنان وثلاثون عاما واخلاصك للوطن ، اما الامهات الاردنييات اقول لكم كل عام والام الاردنية بخير ام الشهيد والجندي والطبيب والنجار و الخباز و الموظف ،اطال الله اعماركم ورحم من منكم تحت تراب هذا الوطن
اما شهداء معركة الكرامة اقول لكم رحمة الله عليكم فقد اعدتم كرامة ومجد الامة ،و اطال الله عمر من بقي شاهدا على النصر وبتالي فخرا للوطن.
 
كل عام وامي وامهات الاردنيين بالف خير ورحم الله شهداء الكرامة