آخر المستجدات
إربد: مسيرة ليلية تندد بقرار ترامب في شأن القدس بني هاني ل الاردن24: الملقي اوقف مشاريع الانفاق في اربد.. واشتراكات سنوية لاستخدام المواقف مالية النواب تدعو لزيادة مخصصات الاجهزة الامنية.. والوزير الزعبي "قلق" بسبب مجالس المحافظات #غاز_العدو_احتلال تتهم الحكومة بالازدواجية، وتقدم مقترحات عملية للردّ على قرار ترامب الرزاز: تحديات التعليم كثيرة ولابد من إعادة النظر في المنظومة التعليمية فيديو || اعتصام السفارة الامريكية: وينك يا صلاح الدين.. باعوا الأقصى هالملاعين السفارة الامريكية تحذّر من امكانية أن تصبح الاحتجاجات في الاردن عنيفة التربية تدعو للالتزام بتعليمات التوجيهي.. وتشديد على عدم دخول الطلبة بعد بدء الامتحان الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية..
عـاجـل :

الكرامة وامي

المحامي معاذ وليد ابو دلو
كل عام وامي وامهات هذا الوطن بخير، كل عام وانت فوق رؤوسنا امي ماما، مامي ،يما ، مهما كبرنا الا اننا في بعض الاوقات نحتاج لان نكون صغارا امام امهاتنا وكيف لا نكون . في بعض الاحيان اقوم بتدليع امي بالمنادة عليها يا (مامي) ، في احدى المرات سمعني الوالد اطال الله عمره فقال لي ما هذا يا استاذ معاذ (مامي) ، فنحن بالمنزل في بعض الاحيان لا نستطيع ان نخلع ثوب العمل ،فانا وأخواني محامون والوالد قاضيا، فاجواء المحاكم تسيطر في بعض الاحيان على المنزل وتبقى مستمرة في الحياة الخاصة للاسف طبعا ،ولكن العدالة تتطلب ذلك ونحن لها طائعون.
قلت له ادلع امي قال قول لها (يما ) هكذا الاردنيين يدلعون امهاتهم ،وابتسم فكان قراره قطعيا وانا لا قدرة لي على ان اتملص منه .
 
نعم امي هدى الخطاطبة تلك النشمية التي عملت وتعبت من اجلي واجل اخواني اقول لك في عيد الام كل عام وانت فوق رؤوسنا ،فكل يوم لك عيد ،يعطيك العافية يا امي على تعبك وعلى عملك بالحكومة الاردنية لمدة تجاوزت اثنان وثلاثون عاما واخلاصك للوطن ، اما الامهات الاردنييات اقول لكم كل عام والام الاردنية بخير ام الشهيد والجندي والطبيب والنجار و الخباز و الموظف ،اطال الله اعماركم ورحم من منكم تحت تراب هذا الوطن
اما شهداء معركة الكرامة اقول لكم رحمة الله عليكم فقد اعدتم كرامة ومجد الامة ،و اطال الله عمر من بقي شاهدا على النصر وبتالي فخرا للوطن.
 
كل عام وامي وامهات الاردنيين بالف خير ورحم الله شهداء الكرامة