آخر المستجدات
اتساع دائرة الاتهام لتطال شقيق مسؤول امني بقضية توقيف احد نواب اربد عشرة احزاب يشكلون ائتلافا اصلاحيا مجلس التعليم العالي يقرر تعديل الاطار العام لاستحداث التخصصات مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج الدبيس ل الاردن ٢٤: اعتصامنا بميناء العقبة في موعده فيديو يوثق الاعتداءات على المعتصمين في البوليتكنيك حكومة الملقي ..عن المازوخية والجعجعة وفي أي معصم ترتبط خيوط اتخاذ القرار؟ الإحصاءات: 13 مليون نسمة سكان الأردن في 2030 ارديسات ل الاردن ٢٤ : مخيم الركبان تهديد متعاظم للامن الاردني.. المهيدات ل الاردن ٢٤ : باشرنا بتعبيد الطرق في اربد بقيمة ٤ ملايين دينار الناجحون بالامتحان التنافسي في مختلف الوزارات- أسماء بريطانيا: عشرات القتلى والجرحى بتفجير في مدينة مانشستر الخارجية تتابع الأحداث في مانشستر تفاصيل ليل مانشستر الدامي.. ولقطات ترصد لحظة الهجوم الخلايلة: اتفاقية الغاز لن تعرض على المجلس خلال استثنائية النواب فتاة تقضي غرقا في الأغوار الشمالية سلسلة بشرية في عمان تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام - صور العمل الاسلامي: تصريحات ترامب ضد حماس أمام العرب شرعنة للعدوان الصهيوني الموافقة على تكفيل نائب حالي بعد قرار بتوقيفه في قضية تزوير اختام رسمية الملك يستقبل وفد اللجنة الاستشارية الدولية لبرنامج الطاقة النووية
عـاجـل :

الكرامة وامي

المحامي معاذ وليد ابو دلو
كل عام وامي وامهات هذا الوطن بخير، كل عام وانت فوق رؤوسنا امي ماما، مامي ،يما ، مهما كبرنا الا اننا في بعض الاوقات نحتاج لان نكون صغارا امام امهاتنا وكيف لا نكون . في بعض الاحيان اقوم بتدليع امي بالمنادة عليها يا (مامي) ، في احدى المرات سمعني الوالد اطال الله عمره فقال لي ما هذا يا استاذ معاذ (مامي) ، فنحن بالمنزل في بعض الاحيان لا نستطيع ان نخلع ثوب العمل ،فانا وأخواني محامون والوالد قاضيا، فاجواء المحاكم تسيطر في بعض الاحيان على المنزل وتبقى مستمرة في الحياة الخاصة للاسف طبعا ،ولكن العدالة تتطلب ذلك ونحن لها طائعون.
قلت له ادلع امي قال قول لها (يما ) هكذا الاردنيين يدلعون امهاتهم ،وابتسم فكان قراره قطعيا وانا لا قدرة لي على ان اتملص منه .
 
نعم امي هدى الخطاطبة تلك النشمية التي عملت وتعبت من اجلي واجل اخواني اقول لك في عيد الام كل عام وانت فوق رؤوسنا ،فكل يوم لك عيد ،يعطيك العافية يا امي على تعبك وعلى عملك بالحكومة الاردنية لمدة تجاوزت اثنان وثلاثون عاما واخلاصك للوطن ، اما الامهات الاردنييات اقول لكم كل عام والام الاردنية بخير ام الشهيد والجندي والطبيب والنجار و الخباز و الموظف ،اطال الله اعماركم ورحم من منكم تحت تراب هذا الوطن
اما شهداء معركة الكرامة اقول لكم رحمة الله عليكم فقد اعدتم كرامة ومجد الامة ،و اطال الله عمر من بقي شاهدا على النصر وبتالي فخرا للوطن.
 
كل عام وامي وامهات الاردنيين بالف خير ورحم الله شهداء الكرامة