آخر المستجدات
جمحاوي: لن نستملك مدفن جبل الجوفة لعدم وجود مخصصات مالية كيف دخلت شحنة القمح الروماني عنبر 3 رغم تناقض نتائج الفحوصات ؟! مطالبات نيابية بمعادلة رواتب معلمي الثقافة العسكرية المدنيين مع معلمي التربية ابو حسان يستنفر الصعوب وشويكة والزعبي لحجب تطبيقات اوبر وكريم.. وضبط المخالفين الصعوب: وزارة النقل صاحبة الولاية برسم سياسات النقل.. و40% من النساء تعزف عن العمل بسبب سوء المواصلات العامة الزراعة: نقل شحنة الذرة من الحرة الى مستودعات التاجر.. والكمية صالحة للاستهلاك الحيواني هميسات يسأل عربيات عن شركة الحج والعمرة التابعة للاوقاف ويصف القرار بالعشوائي الحنيفات: اجراءات عملية لرفع حظر استيراد الخضار من الاردن.. وجهاز جديد بمواصفات عالية العربية لحقوق الانسان: تعذيب مواطن بتهمة محاولة رشي شرطي.. والامن يردّ الامانة تكشف عن مواقع كاميرات الرادار وخطة لانشاء جسور وانفاق جديدة الامارات تكشف اسباب حظر استيراد الخضراوات والفواكه من الاردن الطراونة للحباشنة: لم نحكم على أحد بالفساد.. والقضاء هو الفيصل نواب يفتحون النار على تعديلات قانون العقوبات.. والعرموطي: تشجيع على الدعارة العاملون في الصحة يعتصمون أمام الوزارة.. والازرعي: تنفيذ المطالب محكوم بالأنظمة الأمانة تعتذر للمواطنين.. والشواربة يعمم بعدم تنفيذ اعمال صيانة اثناء الدوام المئات من سائقي التكسي الاصفر يحتجون على (اوبر وكريم) امام النواب - صور بسبب الحرب في سوريا.. استقالة رئيس شركة لافارج .. هل موَّل المجموعات المسلحة؟ سعيدات يحذر من الانتشار الكبير لمحطات المحروقات المعلمين: قانون النقابة انتقل من عهدة وزارة التربية الى مجلس الوزراء.. ونتواصل مع النواب العدوان: العمل على طريق اربد - عمان في مراحله النهائية.. ونواصل ازالة 300 ألف متر تراب

الكرامة وامي

المحامي معاذ وليد ابو دلو
كل عام وامي وامهات هذا الوطن بخير، كل عام وانت فوق رؤوسنا امي ماما، مامي ،يما ، مهما كبرنا الا اننا في بعض الاوقات نحتاج لان نكون صغارا امام امهاتنا وكيف لا نكون . في بعض الاحيان اقوم بتدليع امي بالمنادة عليها يا (مامي) ، في احدى المرات سمعني الوالد اطال الله عمره فقال لي ما هذا يا استاذ معاذ (مامي) ، فنحن بالمنزل في بعض الاحيان لا نستطيع ان نخلع ثوب العمل ،فانا وأخواني محامون والوالد قاضيا، فاجواء المحاكم تسيطر في بعض الاحيان على المنزل وتبقى مستمرة في الحياة الخاصة للاسف طبعا ،ولكن العدالة تتطلب ذلك ونحن لها طائعون.
قلت له ادلع امي قال قول لها (يما ) هكذا الاردنيين يدلعون امهاتهم ،وابتسم فكان قراره قطعيا وانا لا قدرة لي على ان اتملص منه .
 
نعم امي هدى الخطاطبة تلك النشمية التي عملت وتعبت من اجلي واجل اخواني اقول لك في عيد الام كل عام وانت فوق رؤوسنا ،فكل يوم لك عيد ،يعطيك العافية يا امي على تعبك وعلى عملك بالحكومة الاردنية لمدة تجاوزت اثنان وثلاثون عاما واخلاصك للوطن ، اما الامهات الاردنييات اقول لكم كل عام والام الاردنية بخير ام الشهيد والجندي والطبيب والنجار و الخباز و الموظف ،اطال الله اعماركم ورحم من منكم تحت تراب هذا الوطن
اما شهداء معركة الكرامة اقول لكم رحمة الله عليكم فقد اعدتم كرامة ومجد الامة ،و اطال الله عمر من بقي شاهدا على النصر وبتالي فخرا للوطن.
 
كل عام وامي وامهات الاردنيين بالف خير ورحم الله شهداء الكرامة