آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لم يجد رئيس غرفة تجارة الأردن، نائل الكباريتي، حرجا بانتقاد الحكومة وأعضاء الفريق الاقتصادي خلال استقباله رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في غرفة تجارة الأردن صباح الأحد وبشكل وصفه حاضرون بأنه "غير معهود".

وفي التفاصيل التي حصلت عليها الاردن24، فإن الكباريتي حذر من طريقة تعاطي الحكومة مع الملف الاقتصادي، داعيا إياها مراجعة حساباتها ومراجعة القرارات الصادرة عن البنك المركزي.

وحذّر من استمرار تعاطي البنك المركزي مع التجار والمستثمرين بذات السياسة خشية "انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني"، مشيرا إلى أن "انهيار عامود اقتصادي لا بدّ أن يؤدي لانهيار العديد من حوله".

الكباريتي استغلّ الفرصة أيضا للردّ على ما أبداه محافظ البنك المركزي زياد فريز ونائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر من امتعاض بسبب تكرار شكاوى التجار والمستثمرين خلال الخلوة الاقتصادية التي انعقدت الأسبوع الماضي.

وكان فريز علّق على تكرار موضوع الشكاوى أثناء الخلوة الاقتصادية بالقول: "أشعر وكأنني مثل اللي ساقط بالصف، يسمع كلاما مكررا"، ليأتي الرد من الكباريتي بالقول: "إن سقوط الطالب يعود لسببين؛ إما أنه طالب غير مجتهد، أو أن معلّمه غير قدير"، الأمر الذي فُهم على أنه انتقاد مباشر للمعشر أيضا.