آخر المستجدات
مصر تعلن وفاة مواطن أردني بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي
عـاجـل :

الكباريتي يسأل عن استعدادات الحكومة اقتصاديا لمواجهة انتشار الكورونا في العالم

الاردن 24 -  
احمد عكور  - استهجن رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي تجاهل الحكومة للقطاع الخاص وعدم الالتفات الى الدعوات التي اطلقها لمواجهة وباء الكورونا ، مشيرا الى ان القضية ليست قصة  بطولات عبر وسائل الاعلام والواقع مختلف تماما،  بل هي قضية وطنية بامتياز  .

واضاف الكباريتي ل الاردن 24 ان الاعلانات المتكرره عن اغلاقات الحدود وعدم الاستيراد من الدول التي يتفشى بها  الكورونا  سيجعلنا امام ازمة ، ولا نعلم هل درست الحكومة وضع المخزون من المواد الخام والمواد الاخرى لتجنب العجز في الاسواق  وما هي البدائل؟  مشيرا الى ان الموضوع يحتاج الى دراسة معمقة حول كلفة  قرارات الحظر والاعتماد على دول اخرى لتوفير البدائل .

وقال ان القطاع الخاص لا يريد ان تصل الامور لمرحلة عدم الثقة والتشكيك ، وعلى الحكومة ان تستمع لكافة القطاعات  وان تضع خطة طوارئ للتعامل مع المستجدات العالمية .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies