آخر المستجدات
انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة.. ودية لـ الاردن24: العام القادم سيكون أكثر سوء غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم أردوغان: قاتل خاشقجي بالنسبة لي معروف فأعلنوا عنه التربية تستجوب مهندسيها المضربين.. ووعود بالتصعيد ارتفاع على درجات الحرارة واجواء باردة نسبيا عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة
عـاجـل :

الكباريتي لـ الاردن 24: نطالب بمبررات مقنعة لالغاء اتفاقية الشراكة مع تركيا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس غرفة تجارة الاردن، نائل الكباريتي، إن الحكومة مطالبة بالالتزام بالاتفاقيات التي توقعها مع الدول الأخرى، وأن يكون هناك مبررات مقنعة للالغاء في حال قررت الحكومة وقف أي اتفاقية.

وأضاف الكباريتي لـ الاردن 24 إن قرار الحكومة ايقاف العمل باتفاقية الشراكة مع تركيا غير مبرر على الاطلاق، حيث أن القطاع التجاري لديه علاقات مع الجانب التركي ويستورد عشرات السلع "التي لا يتمّ تصنيعها في الاردن ولا تؤثر على الصناعة الوطنية"، لافتا إلى أن القطاع التجاري يُشغّل الايدي العاملة ويستثمر عشرات الملايين.

وأكد الكباريتي رفض القطاع التجاري قرار وقف اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا، حيث أضرّ بالقطاع التجاري، متسائلا عن القطاعات الصناعية التي تضررت من هذه الاتفاقية.

وأشار الكباريتي إلى أن القطاعات المتضررة من القرار الحكومي هي قطاعات المواد الغذائية والكهربائيات والألبسة التي تصنع في المملكة.