آخر المستجدات
مصادر لـ الاردن24: مجلس الوزراء سيشكل لجانا لدراسة عدة ملفات.. ولن يتخذ قرارات قبل دراستها ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد مستثمرو قطاع الاسكان يلوحون بالتصعيد.. ويشكون معاملتهم بـ"فوقية" الصايغ لـ الاردن24: معظم الاعتداءات على اراضي الخزينة تتركز في مناطق وسط المملكة قطر تحذر الاردنيين من روابط غير معتمدة.. وتتعهد بالتنسيق مع الجهات الحكومية وفاة طفل وإصابة 6 أشخاص بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي وفيات الثلاثاء 19-6-2018 محافظة: لا رجوع عن قرارات تطوير ‘‘التوجيهي‘‘ الحباشنة: حكومة الرزاز ستكون الأضعف.. نواب المصالح سيحبطوا أي جهود لحجب الثقة نتنياهو يغادر الاردن.. والملك يؤكد ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية الرزاز يترأس اجتماعا مطوَّلا يناقش عدداً من القرارات الحكوميّة المنتظرة.. ومؤتمر صحفي اليوم انجلترا تخطف ثلاث نقاط من تونس في الوقت بدل الضائع خارجية النواب ترفض زيارة كوشنر وتعتبره شخصا غير مرحب به طالع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط: غرامة تصل إلى 5 آلاف دينار على غير المرخصين تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى
عـاجـل :

الكباريتي لـ الاردن 24: نطالب بمبررات مقنعة لالغاء اتفاقية الشراكة مع تركيا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس غرفة تجارة الاردن، نائل الكباريتي، إن الحكومة مطالبة بالالتزام بالاتفاقيات التي توقعها مع الدول الأخرى، وأن يكون هناك مبررات مقنعة للالغاء في حال قررت الحكومة وقف أي اتفاقية.

وأضاف الكباريتي لـ الاردن 24 إن قرار الحكومة ايقاف العمل باتفاقية الشراكة مع تركيا غير مبرر على الاطلاق، حيث أن القطاع التجاري لديه علاقات مع الجانب التركي ويستورد عشرات السلع "التي لا يتمّ تصنيعها في الاردن ولا تؤثر على الصناعة الوطنية"، لافتا إلى أن القطاع التجاري يُشغّل الايدي العاملة ويستثمر عشرات الملايين.

وأكد الكباريتي رفض القطاع التجاري قرار وقف اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا، حيث أضرّ بالقطاع التجاري، متسائلا عن القطاعات الصناعية التي تضررت من هذه الاتفاقية.

وأشار الكباريتي إلى أن القطاعات المتضررة من القرار الحكومي هي قطاعات المواد الغذائية والكهربائيات والألبسة التي تصنع في المملكة.