آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

الكباريتي: الحوار ضمانة للمحافظة على الانجازات

الاردن 24 -  
-اكد رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي ان لغة الحوار هي الضمانة الوحيدة للمحافظة على مقدرات الاردن وانجازاته وثوابته ومكانته في المنطقة.
وشدد العين الكباريتي في بيان صحافي اليوم السبت على احقية التعبير السلمي للمواطنين ضمن القانون، مضيفا ان قطاع الاعمال يتأثر سلبا بأي احداث غير طبيعية وتنعكس على الاستثمارات وبيئة الأعمال، وذلك لا يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني وبخاصة في ظل الظروف الحالية.
واشار الى ان القطاع التجاري مع حرية التعبير عن الرأي، وأن عملية الإصلاح ومكافحة الفساد وتقزيم البيروقراطية والمحسوبية هي مطالب للجميع وضرورية ويدعمها جلالة الملك عبدالله الثاني، لكن ذلك يحتاج الى وقت وضمن اطر منهجية تتوافق ومصالح الوطن العليا ما يتطلب من الجميع وعيا وتداركا للمرحلة الصعبة التي تمر بها المنطقة.
ولفت الى ان نعمتي الأمن والاستقرار أهم قضيتين يمكن استثمارهما لصالح الاقتصاد الوطني لجذب الاستثمارات من الخارج، داعيا الجميع الى تغليب مصلحة الاردن العليا وجعلها اولوية دائمة واحترام مؤسسات الدولة واجهزتها المختلفة وبخاصة الامنية وعدم المساس بها.
--(بترا)