آخر المستجدات
فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا

الكباريتي: الحوار ضمانة للمحافظة على الانجازات

الاردن 24 -  
-اكد رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي ان لغة الحوار هي الضمانة الوحيدة للمحافظة على مقدرات الاردن وانجازاته وثوابته ومكانته في المنطقة.
وشدد العين الكباريتي في بيان صحافي اليوم السبت على احقية التعبير السلمي للمواطنين ضمن القانون، مضيفا ان قطاع الاعمال يتأثر سلبا بأي احداث غير طبيعية وتنعكس على الاستثمارات وبيئة الأعمال، وذلك لا يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني وبخاصة في ظل الظروف الحالية.
واشار الى ان القطاع التجاري مع حرية التعبير عن الرأي، وأن عملية الإصلاح ومكافحة الفساد وتقزيم البيروقراطية والمحسوبية هي مطالب للجميع وضرورية ويدعمها جلالة الملك عبدالله الثاني، لكن ذلك يحتاج الى وقت وضمن اطر منهجية تتوافق ومصالح الوطن العليا ما يتطلب من الجميع وعيا وتداركا للمرحلة الصعبة التي تمر بها المنطقة.
ولفت الى ان نعمتي الأمن والاستقرار أهم قضيتين يمكن استثمارهما لصالح الاقتصاد الوطني لجذب الاستثمارات من الخارج، داعيا الجميع الى تغليب مصلحة الاردن العليا وجعلها اولوية دائمة واحترام مؤسسات الدولة واجهزتها المختلفة وبخاصة الامنية وعدم المساس بها.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies