آخر المستجدات
محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور
عـاجـل :

الكباريتي: الحوار ضمانة للمحافظة على الانجازات

الاردن 24 -  
-اكد رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي ان لغة الحوار هي الضمانة الوحيدة للمحافظة على مقدرات الاردن وانجازاته وثوابته ومكانته في المنطقة.
وشدد العين الكباريتي في بيان صحافي اليوم السبت على احقية التعبير السلمي للمواطنين ضمن القانون، مضيفا ان قطاع الاعمال يتأثر سلبا بأي احداث غير طبيعية وتنعكس على الاستثمارات وبيئة الأعمال، وذلك لا يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني وبخاصة في ظل الظروف الحالية.
واشار الى ان القطاع التجاري مع حرية التعبير عن الرأي، وأن عملية الإصلاح ومكافحة الفساد وتقزيم البيروقراطية والمحسوبية هي مطالب للجميع وضرورية ويدعمها جلالة الملك عبدالله الثاني، لكن ذلك يحتاج الى وقت وضمن اطر منهجية تتوافق ومصالح الوطن العليا ما يتطلب من الجميع وعيا وتداركا للمرحلة الصعبة التي تمر بها المنطقة.
ولفت الى ان نعمتي الأمن والاستقرار أهم قضيتين يمكن استثمارهما لصالح الاقتصاد الوطني لجذب الاستثمارات من الخارج، داعيا الجميع الى تغليب مصلحة الاردن العليا وجعلها اولوية دائمة واحترام مؤسسات الدولة واجهزتها المختلفة وبخاصة الامنية وعدم المساس بها.
--(بترا)