آخر المستجدات
اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم

القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ أكد رئيس لجنة الطاقة النيابية، حسين القيسي، أن اللجنة المكلفة بالتحقق من قضية فواتير الكهرباء ستنهي أعمالها مطلع الأسبوع المقبل .

وأضاف القيسي في تصريحاته لـ الاردن 24 إن اللجنة لديها قناعة بوجود ثقب أسود في هذا الملف، منوها بالتباين الشاسع بين الشرائح، والفروقات الكبيرة التي يتحملها المواطنون .

وطالب المواطنين بالإبلاغ عن أية حالات فصل للتيار الكهربائي قبل البت في هذا الملف، مشيرا إلى أن الشركات ملزمة بعدم فصل التيار بأي حال من الأحوال خلال الفترة الحالية .

وقال إن اللجنة ستطالب الشركات في حال وجدت أن هناك فروقات بتدوير المبالغ الزائدة في رصيد المواطنين .



 
 
Developed By : VERTEX Technologies