آخر المستجدات
الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة
عـاجـل :

القطاع الخاص في رعاية جلالة الملك

الاردن 24 -  
كتب رئيس حزب الاتحاد الوطني والنائب السابق الكابتن محمد الخشمان -  دام الله عزك وملكك مولاي جلالة الملك وولي عهدكم المحبوب . الله ومن خلالكم وبالحكمة والطيبه والرحمة التي زرعها بكم وايدكم بنصر من عنده وانتم خليفة جدكم المصطفى صلى الله عليه وسلم وانتم القائد لشعبكم الوفي ايدكم لتنتصروا لاقتصادنا الوطني والقطاع الخاص .وها هي توجيهاتكم اليوم للحكومه للتشاور مع القطاع الخاص وتوجيه الدعم بكافة اشكاله لضمان استمرار القطاع الخاص في المساهمه الفاعلة في مرحلة ما بعد الكورونا .

كنتم دائما وما زلتم السباقين في قراءة المخاطر والاستعداد لها ولم يكن غريبا ان تستبقوا التحضير لمواجهة تداعيات وآثار ازمة كورونا صحيا اولا وعلى الاقتصاد الوطني بالتزامن مع تطور الأحداث العالميه .اننا ونحن جزء لايتجزأ من القطاع الخاص الاردني وتحديدا القطاع الاكثر تضررا وهو النقل والسياحه والذي يشغل ما لايقل عن 450 الف مواطن اردني تلقينا بارتياح كبير توجيهاتكم الملكية الساميه للحكومه باهمية وضع خطة واتخاذ اجراءات في مجملها تتضمن استمرارية الامان الوظيفي المرتكز على استمرارية عمل القطاع الخاص ودعمه لاعادتة الى الانتاجيه المعهودة باقل الخسائر . اننا اذ ننظر الى هذه اللفتة الكريمة بالتقدير والاحترام وما تضمنته بضرورة تحديد المنشآت التي يمكن ان تتكيف مع الوضع الحالي تمهيدا لاعادتها للعمل بشكل تدريجي نشجع حكومتكم الرشيده والتي ابلت بلاء حسنا في تنفيذ توجيهاتكم دائما وخلال هذه الازمه تحديدا وندعوهم للبدء بالتواصل بالسرعة الممكنه مع القطاعات الاكثر تضررا ومن اهمها قطاع النقل والذي يصنف عالميا المحرك الرئيس في الاقتصاد وعجلة النمووللتنسيق لوضع آليه للعوده للعمل تدريحيا ضمن الشروط الصحيه والبيئيه العالميه الجديده . حماكم الله واطال عمركم ونصركم دائما وحفظ الله اردن الهاشميين وشعبه العظيم .

 
Developed By : VERTEX Technologies