آخر المستجدات
الملقي يبحث مع العبادي اعفاء سلع اردنية من الرسوم الجمركية.. وخطوات مدّ انبوب النفط عمان: الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار في المقابلين تناقضات الملقي وأولويّاته.. مدينة حكومة على حساب الخبز خسارة مذلة لليفربول.. وهدف شرفي لصلاح لبيب قمحاوي يكتب: الشعب جائع.. الأردنيون بلا خيارات هدى العتوم تقدم مقترحات لتطوير التعليم: تقليل النصاب.. وتركيز المشرفين في مدارس الذكور أنباء عن احتجاز رهائن في سينما شمال غربي لندن الملك يؤكد دعمه لاتفاق المصالحة الفلسطينية.. واستمرار الاردن بدوره في حماية المقدسات عندما يصبح رفع سعر الخبز برنامجا وطنيا، وتمتهن الحكومة بيع الوهم ؟ اشتراط حصول طالب التوجيهي على 50% في كل مبحث للتقدم للجامعات - تفاصيل رئيس وموظفو بلدية الهاشمية يغلقون مداخل الشركة الصينية - صور الافراج عن المتهمين بالاعتداء على ناشئي نادي الوحدات اعادة فتح الطريق الاغوار - البحر الميت بعد اغلاقها لساعات جرش: 200 شجرة مهددة بالقطع لاقامة مشروع محطة نفايات.. والبلدية: الارض ملك الدولة التربية تؤكد ضرورة الالتزام بتعليمات المصادقة على شهادة توجيهي غير الاردنية - تفاصيل أنقذ طالبا من الغرق في خليج العقبة.. فنال العناية المركزة واهمال وزارته ونقابته القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء الزراعة: شحنة البطاطا اللبنانية لن تدخل الاردن ولم نفحصها ولا علاقة لنا بها المصادقة على صرف مستحقات العاملين في الانتخابات.. وتوزيعها سيتم قبل نهاية الشهر الحكومة تؤكد: سنرفع الخبز لايقاف الفساد.. وملتزمون بدعم المحروقات حال تجاوز النفط 100 دولار
عـاجـل :

القضاة لـ الاردن 24: قد نرفع اسعار جميع السلع .. وندرس خيارات ايصال الدعم للمواطنين فقط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، أن الحكومة لم تفرغ من دراسة سيناريوهات رفع الدعم عن السلع وتوجيهها للمواطنين مباشرة، مشددا على أن الحكومة تقوم بدراسةجميع السيناريوهات المقترحة بجدية وحرص على اختيار أنسب الطرق في ايصالها للمواطنين.

وأضاف الوزير القضاة لـ الاردن 24 إن أهمّ المحددات التي تضعها الحكومة على طاولتها هي ايصال الدعم الى مستحقيه من المواطنين بطريقة سهلة ومريحة وتحفظ كرامتهم.

وحول السلع التي سيجري رفع الدعم عنها وإذا ما كان "السكر والأرز والخبز" من بينها، قال القضاة إن هذا الملفّ لا زال قيد الدراسة أيضا، وهنالك احتمالية لرفع الدعم عن جميع السلع دفعة واحدة، أو استثناء عدد قليل من السلع الأساسية في المرحلة الأولى والعودة إلى رفعها في المرحلة التالية.

ولفت القضاة إلى أن الحكومة لجأت إلى خيار توجيه الدعم للمواطنين بدلا من السلع نتيجة وجود نحو 4 مليون شخص من غير الاردنيين يقيمون على أراضي المملكة.