آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

القضاة لـ الاردن 24: قد نرفع اسعار جميع السلع .. وندرس خيارات ايصال الدعم للمواطنين فقط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، أن الحكومة لم تفرغ من دراسة سيناريوهات رفع الدعم عن السلع وتوجيهها للمواطنين مباشرة، مشددا على أن الحكومة تقوم بدراسةجميع السيناريوهات المقترحة بجدية وحرص على اختيار أنسب الطرق في ايصالها للمواطنين.

وأضاف الوزير القضاة لـ الاردن 24 إن أهمّ المحددات التي تضعها الحكومة على طاولتها هي ايصال الدعم الى مستحقيه من المواطنين بطريقة سهلة ومريحة وتحفظ كرامتهم.

وحول السلع التي سيجري رفع الدعم عنها وإذا ما كان "السكر والأرز والخبز" من بينها، قال القضاة إن هذا الملفّ لا زال قيد الدراسة أيضا، وهنالك احتمالية لرفع الدعم عن جميع السلع دفعة واحدة، أو استثناء عدد قليل من السلع الأساسية في المرحلة الأولى والعودة إلى رفعها في المرحلة التالية.

ولفت القضاة إلى أن الحكومة لجأت إلى خيار توجيه الدعم للمواطنين بدلا من السلع نتيجة وجود نحو 4 مليون شخص من غير الاردنيين يقيمون على أراضي المملكة.