آخر المستجدات
وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك

القصة الكاملة لغرق عمان و علاقته بـ أردوغان

م. أسعد البعيجات
توصل مجلس الوزراء الى مجموعة اسباب في جلسة طارئة سرية سربها أحد الصحفيين:

الوزير الاول :
اعتقد ان الشتاء مش بوقته ، هذا خطأ بيئي و احتمال له علاقة بالانحباس الحراري، فذابت الثلوج في القطب الشمالي ، لم يبرد الجو كفاية، و لم اسمع ان الناس لبست الشتوي او اشعلوا الصوبات،
تنحنح الختيار مبتسما غير مقتنع،
فقال و هو يكتب: كبيرة شوي هاي
شو خليت لبكرة؟

نط الوزير الثاني و هو يأكل حبة بتي فور :

لا بد ان السبب هو الحرب على الارهاب ...لان ذلك ادى الى تكاثر الغيوم السوداء المصحوبة بالغبار فكانت الامطار ثقيلة و ملونة ...فالاردن يقف حكومة و شعبا في مكافحة داعش و كل المنظمات الارهابية التي عكرت الاجواء و لم تجلب لنا سوى ...استطرد الختيار بسرعة اسكت ...اسكت مش زابطة ... ناولني حبة بتي فور و لا تجيب سيرة داعش من مره لما اسمع سيرتهم رقبتي بتصير تحكني.

تنطح الوزير الثالث كونه خبير مالي و من خلف نظاراته قال:

لا بد انه البورصة العالمية، فتذبذب الاسعار ادى الى انهيار منظومة التوقعات الجوية و تم بيعها بالمزاد العلني و اشترتها قوى إمبريالية، و هذه المؤامرة تستهدف استقرار الاردن ولكنهم لن يستطيعوا ان يغطوا الشمس بغربال، نحن جاهزيتنا عالية جدا حتى بدون تنبؤات جوية، صفن الرئيس، يخرب شيطانك و الله يمكن تزبط، بس خليها لقدام يا نمس الثلج على الأبواب.

بصوت جهوري و زي إلي جاب القط من ذيله قال الوزير الرابع وهو ينظر الى وزير الأوقاف:

لا بد انها صلاة الاستسقاء و تفسيري انه ربما ان المشايخ بالغوا في الدعاء هذه المرة و زادوا العيار حبتين و خصوصا بفرحتهم بفوز اردوغان، فاستجيبت دعواتهم و نزلت السماء علينا مدرارا مع انه الامانة ما حسبت حساب لكل هالخير هذا تشرين موسم الزيتون بالعادة ناشف فلا تفسير آخر ...

انتعش الختيار و انتفش على أسلوب الشيطنة الذي يتمتع به طاقمه و طلب حبة بتي فور اخرى قائلاً يا زلمة طيبات هالبسكوتات ... من وين جايبهن؟ بتعرف :
هاي ممتازه وعلى الوجع فعلا صرعونا هالمشايخ بهذا تبع تركيا، بس احنا ناقصين تفيض علينا المناهل، كويسة هاي لاني مقهور من الشيوخ قد ما بيدعوا له وبشيروا صورته..

الختيار ...قرارات :
١. يتم التنبيه على كل الخطباء بالمساجد بالتخفيف من الدعاء و الغاء مراسم صلاة الاستسقاء الى اشعار آخر .... و يلقى القبض على كل من تسول له نفسه بنشر الشائعات و الاقاويل عن جاهزية الامانة او يتعرض لشخص امين العاصمة بالنقد.

٢. يتم الايعاز بما يلزم لتشييك كل المناطق التي داهمتها السيول لحين معرفة مصادر المياه يمكن أن تكون مندسة.

٣. تطرح الحكومة مناقصة بالظرف المختوم لبيع مياه الامطار المتجمعة في الشوارع.

٤.نقل اجتماعات الحكومة الى البحر الميت أو العقبة على الدفا.

٥. استضافة البلتاجي بالسرعة الممكنة على برنامج يا طير للحديث عن أستعدادات الأمانة للأم المثالية لعام ٢٠١٦

رُزات : د. محمد الشواقفة
بهارات : م. أسعد البعيجات
 
Developed By : VERTEX Technologies