آخر المستجدات
فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا ‘‘ضريبة الوزن‘‘: احتساب وزن السائق وعدة التصليح والإطارات الاحتياطية نتائج القبول الموحد صباح الاحد.. ومسيئو الاختيار مساء شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي

القرعان ينسحب من لقاء "وطن" بالرزاز احتجاجا على اجراء الحنيطي.. ويعلن حجب الثقة عن الحكومة

الاردن 24 -  
انسحب عضو كتلة وطن النيابية، النائب ابراهيم القرعان، من اجتماع الكتلة مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وفريقه الوزاري، احتجاجا على طلب رئيس الكتلة النائب رمضان الحنيطي من وسائل الاعلام مغادرة قاعة الاجتماع "باستثناء الاعلام الرسمي".

وقال القرعان في تصريحات للصحفيين عقب انسحابه إنه تبلّغ يوم أمس بلقاء الكتلة مع رئيس الوزراء، وقد كانت الكتلة اجتمعت من أجل مناقشة البيان الوزاري، حيث تفاجأ اليوم بطلب رئيس الكتلة مغادرة وسائل الاعلام للاجتماع.

وأضاف القرعان إن وجود وسائل الاعلام في الاجتماع أمر هامّ وايجابي، مشددا على ضرورة أن يتحمّل كلّ نائب مسؤولية الحديث الذي يدلي به أمام الأردنيين جميعا.

ولفت القرعان إلى أن أحد النواب طلب خلال اجتماعات الرزاز بالكتل النيابية أمس الثلاثاء "منح النواب رواتب تقاعدية، وهذا أمر مرفوض بالنسبة لي".

واعتبر القرعان أن الحكومة الحالية تشبه الحكومات السابقة، مؤكدا أنه سيحجب الثقة عنها لكونها لا تجسد التشاركية الحقيقية مع مجلس النواب.

وأشار القرعان إلى حادثة وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري مع نواب الكرك، حين برر عدم ابلاغهم بزيارته محافظة الكرك "بأن الدستور لا يفرض عليه ذلك"، مشددا على أن هذه الحكومة لا تؤمن بالتشاركية.