آخر المستجدات
العتوم لـ الاردن24: وادي الغفر مفتوح.. وفتحنا جميع العبارات.. و9 متصرفين على رأس عملهم عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احالة 4 مخالفات جديدة إلى "الفساد" والادعاء العام والقضاء بني هاني لـ الاردن24: اربد لم تغرق.. ومستعدون لمواجهة الظروف الجوية بـ 300 موظف الاردن يرفض 74 توصية في الاستعراض الدوري ابرزها مناهضة التعذيب وتعديل قانون الجرائم الالكترونية - تفاصيل الامانة: الحفرة التي غرق بها الشاب والطفلة في خريبة السوق غير تابعة لنا أمن الدولة تصدر احكاما بقضايا إرهابية وتشكيل عصابة تغيب 58 نائبا عن جلسة الثلاثاء.. سيناريو مكرر لتمرير قانون جبائي وزير جيش الاحتلال ليبرمان يعلن استقالته من منصبة ويطالب بانتخابات مبكرة معلمون في المفرق يرفضون استلام تقاريرهم السنوية: الحكومة لم تلتزم بتعهداتها الاردنيون يحيون ميلاد الملك الراحل الحسين بن طلال - فيديو وصور الامن ينفي وفاة ضابط أصيب اثناء الواجب في اربد التربية لـ الاردن24: برنامج التوجيهي الاسبوع القادم.. والقاعات ستكون مجهزة للشتاء البلديات تخاطب ديوان التشريع والراي حول علاوة المؤسسة.. وتجري دراسة اكتوارية لصندوق الادخار هكذا أعدمت بريطانيا جندياً خدم بجيشها خلال الحرب الكبرى ألأمانة تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول في كافة مناطقها تمديد توقيف المتهمين في قضية فاجعة البحر الميت لمدة أسبوع القبض على اربعة أشخاص بحوزتهم عملات معدنية أثرية المصري ل الاردن٢٤: نظام عقوبات خاص بشركات التطبيقات الذكية المخالفة شحادة ل الاردن٢٤: ٩ طلبات حصول على الجنسية بعد التعديلات الأخيرة على الأسس

القرعان ينسحب من لقاء "وطن" بالرزاز احتجاجا على اجراء الحنيطي.. ويعلن حجب الثقة عن الحكومة

الاردن 24 -  
انسحب عضو كتلة وطن النيابية، النائب ابراهيم القرعان، من اجتماع الكتلة مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وفريقه الوزاري، احتجاجا على طلب رئيس الكتلة النائب رمضان الحنيطي من وسائل الاعلام مغادرة قاعة الاجتماع "باستثناء الاعلام الرسمي".

وقال القرعان في تصريحات للصحفيين عقب انسحابه إنه تبلّغ يوم أمس بلقاء الكتلة مع رئيس الوزراء، وقد كانت الكتلة اجتمعت من أجل مناقشة البيان الوزاري، حيث تفاجأ اليوم بطلب رئيس الكتلة مغادرة وسائل الاعلام للاجتماع.

وأضاف القرعان إن وجود وسائل الاعلام في الاجتماع أمر هامّ وايجابي، مشددا على ضرورة أن يتحمّل كلّ نائب مسؤولية الحديث الذي يدلي به أمام الأردنيين جميعا.

ولفت القرعان إلى أن أحد النواب طلب خلال اجتماعات الرزاز بالكتل النيابية أمس الثلاثاء "منح النواب رواتب تقاعدية، وهذا أمر مرفوض بالنسبة لي".

واعتبر القرعان أن الحكومة الحالية تشبه الحكومات السابقة، مؤكدا أنه سيحجب الثقة عنها لكونها لا تجسد التشاركية الحقيقية مع مجلس النواب.

وأشار القرعان إلى حادثة وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري مع نواب الكرك، حين برر عدم ابلاغهم بزيارته محافظة الكرك "بأن الدستور لا يفرض عليه ذلك"، مشددا على أن هذه الحكومة لا تؤمن بالتشاركية.