آخر المستجدات
مئات المحتجين في الرمثا يغلقون الشارع الرئيس احتجاجا على قرارات الحكومة - فيديو الاعتداء على خط الديسي ووقف الضخ منه.. ما هكذا تُدار الأمور! كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر
عـاجـل :

القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل"

الاردن 24 -  
يضع الدكتور عازم القدومي وحلفاؤه اللمسات الأخيرة على قائمتهم التي ينوون بها خوض انتخابات مجلس نقابة أطباء الأسنان، المزمع عقدها في منتصف أيار القادم.

وكانت القائمة النقابية للتغيير قد أفرزت الدكتور القدومي مرشحًا لها لمركز النقيب بتوافق كافة القوى المنضوية في القائمة. واستطاعت القائمة خلق تحالف نقابي يعتبر من أوسع التحالفات النقابية في تاريخ النقابة، حيث يضم طيفًا واسعًا من النقباء السابقين والشخصيات والقوى والفعاليات النقابية، والتي اجتمعت جميعها تحت شعار "التغيير نحو الأفضل".

على المقلب الآخر، فإن التيار النقابي الموحد، الذي يضم التجمع النقابي المهني برئاسة الدكتور أحمد القادري، وقائمة إنجاز برئاسة النقيب الحالي الدكتور إبراهيم الطراونة وحزب البعث العربي الاشتراكي، كان قد حسم خياراته بتسمية الدكتور أحمد قادري مرشحًا لمركز النقيب، بعد انسحاب الدكتور عمر العرموطي المسؤول السابق للاتجاه الإسلامي في النقابة. علما بأن القادري كان قد خاض معركة النقيب في الدورة السابقة في مواجهة الدكتور الطراونة "حليف اليوم".