آخر المستجدات
الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 12% نسبة الاقتراع حتى الواحدة ظهرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد الصايغ ل الاردن٢٤: لجنة لحصر وتثمين أراضي المواطنين في المحطة لتعويضهم من أراضي الدولة
عـاجـل :

القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل"

الاردن 24 -  
يضع الدكتور عازم القدومي وحلفاؤه اللمسات الأخيرة على قائمتهم التي ينوون بها خوض انتخابات مجلس نقابة أطباء الأسنان، المزمع عقدها في منتصف أيار القادم.

وكانت القائمة النقابية للتغيير قد أفرزت الدكتور القدومي مرشحًا لها لمركز النقيب بتوافق كافة القوى المنضوية في القائمة. واستطاعت القائمة خلق تحالف نقابي يعتبر من أوسع التحالفات النقابية في تاريخ النقابة، حيث يضم طيفًا واسعًا من النقباء السابقين والشخصيات والقوى والفعاليات النقابية، والتي اجتمعت جميعها تحت شعار "التغيير نحو الأفضل".

على المقلب الآخر، فإن التيار النقابي الموحد، الذي يضم التجمع النقابي المهني برئاسة الدكتور أحمد القادري، وقائمة إنجاز برئاسة النقيب الحالي الدكتور إبراهيم الطراونة وحزب البعث العربي الاشتراكي، كان قد حسم خياراته بتسمية الدكتور أحمد قادري مرشحًا لمركز النقيب، بعد انسحاب الدكتور عمر العرموطي المسؤول السابق للاتجاه الإسلامي في النقابة. علما بأن القادري كان قد خاض معركة النقيب في الدورة السابقة في مواجهة الدكتور الطراونة "حليف اليوم".