آخر المستجدات
تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل.. ويقول: يبدو أن أحدا لم يلتقط الرسالة الملكية التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات

القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل"

الاردن 24 -  
يضع الدكتور عازم القدومي وحلفاؤه اللمسات الأخيرة على قائمتهم التي ينوون بها خوض انتخابات مجلس نقابة أطباء الأسنان، المزمع عقدها في منتصف أيار القادم.

وكانت القائمة النقابية للتغيير قد أفرزت الدكتور القدومي مرشحًا لها لمركز النقيب بتوافق كافة القوى المنضوية في القائمة. واستطاعت القائمة خلق تحالف نقابي يعتبر من أوسع التحالفات النقابية في تاريخ النقابة، حيث يضم طيفًا واسعًا من النقباء السابقين والشخصيات والقوى والفعاليات النقابية، والتي اجتمعت جميعها تحت شعار "التغيير نحو الأفضل".

على المقلب الآخر، فإن التيار النقابي الموحد، الذي يضم التجمع النقابي المهني برئاسة الدكتور أحمد القادري، وقائمة إنجاز برئاسة النقيب الحالي الدكتور إبراهيم الطراونة وحزب البعث العربي الاشتراكي، كان قد حسم خياراته بتسمية الدكتور أحمد قادري مرشحًا لمركز النقيب، بعد انسحاب الدكتور عمر العرموطي المسؤول السابق للاتجاه الإسلامي في النقابة. علما بأن القادري كان قد خاض معركة النقيب في الدورة السابقة في مواجهة الدكتور الطراونة "حليف اليوم".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies