آخر المستجدات
تظاهرة إلكترونية احتجاجا على إلغاء المعاملة التفضيلية لأبناء التكنولوجيا في مدارس اليرموك وصلوا ميار للأردن.. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتين لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب المشتبه باصابته بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

القدس المحتلة والمؤخرة المختلة

م. أسعد البعيجات
محمد الفاتح كان طفلا صغيرا ، وكانت امه كل يوم بعد صلاة الفجر تأخذه الى تخوم القسطنطينية تقول له انت اسمك محمد على اسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، وهذه اسوار القسطنطينية ستفتحها يوم ما ، ٣٦٥ يوم بالسنة تأخذه بيده بعد صلاة الفجر ع ٣٦٥ مرة طول السنة ، وتريه اسوار القسطنطينية .. وتقول له اسمك محمد على اسم النبي الكريم واريدك ان تفتح اسوار القسطنطينية . وكبر محمد الفاتح واصبح عمره ٢٢ عام وتوفي والده السلطان ، وفتحت الام عليه الباب ووجدته يبكي ، قالت له ابكي ، اجلس هنا وابكي واترك اسوار القسطنطينية ، ما لهذا خلقت ،ما ولدتك لتبكي على الملك ، انا انجبتك لتفتح القسطنطينية ، فمسح دموعه ويجلس على كرسي الخلافة ، ويبدأ محمد الفاتح يخطط كيف يدخل اسوار القسطنطينية ، ودخلها وعمره ٢٣ سنة.

هذه دعوة لكل أم وأب في السلط ليصطحبوا أبناءهم الى جبال السلط ليقولوا لهم هذه رام الله المحتلة.

هذه دعوة لكل أم وأب في اربد والشمال ان يصطحبوا أبناءهم الى ام قيهس ليقولوا لهم هذه بيسان المحتلة.

هذه دعوة لكل أم وأب في الكرك والجنوب ليصطحبوا ابناءهم الى الربة وعي وغور الصافي ليقولوا لهم هذه الخليل المحتلة

هذة دعوة الى ابن عمان ليصطحب أبناءه الى جبال مادبا ومرج الحمام ليقول لهم هذه القدس المحتلة

لنصطحبهم صباحا ومساء لنقول لهم هذه فلسطين المحتلة

كيف لنا ان ندافع عن السلط و رام الله محتلة ؟
كيف ان ندافع عن الكرك والخليل محتله ؟
كيف لنا ان ندافع عن عمان والقدس مُحتله ؟


كيف لنا ان ندافع عن الاردن ورئيس وزرائنا - اطال الله في عمره - ووزير تربيتنا يسعون في اخر أعمارهم لاصطحاب أطفالنا للوقوف لمشاهدة مؤخرة هيفاء وهبي ونانسي عجرم من خلال برنامجهم سوبر ستار المدارس ، هل هذا ما تطمح اليه يا وزير الأوقاف ؟ ان تعتلي بناتنا مسارح ستار أكاديمي ، وان يبكوا على أصوات راغب علامة واحلام ؟

كيف لنا ان ندافع ومناهجنا تخلو من عروبتنا ؟

كيف لنا ان ندافع ، ودفاعنا عن القدس اصبح تهمة ؟

كيف لنا ان ندافع عن الاردن ومؤسساتنا محتله لا نملك منها سوى طابع بريدي يحمل صوره للبتراء او جرش لنشعر انها ما زالت لنا ؟


أصدقائي الأعزاء هذه دعوة لكم جميعا أن نجدد ونردد يوميا لأطفالنا:

" أن فلسطين محتله وأن حماية الاردن تبدأ من ترسيخ مفهوم ان فلسطين محتلة "
 
Developed By : VERTEX Technologies