آخر المستجدات
ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر
عـاجـل :

القدس الثقافي و "المهندسين" يعلنان نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة

الاردن 24 -  
أعلن ملتقى القدس الثقافي ونقابة المهندسين الأردنيين نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة للطلاب والمعلمين لعام 2018 والتي فاز فيها 150 مشاركا  من الطلاب والمعلمين من كافة مديريات المملكة.

 

وقام بتحكيم المسابقة أكثر من 35 محكما من وزارة التربية والتعليم والجهات المنظمة من أساتذة جامعات وخبراء تربويين.

 

و شارك في المسابقة آلاف الطلاب و المعلمين من كافة محافظات المملكة، حيث انعكس انتشار المسابقة و تنوع المديريات المشاركة على نتائج الفائزين الذين مثلوا كافة المديريات المشاركة.

 

يشار الى ان المسابقة المدرسية المقدسية تميزت لهذا العام بإضافة الحصة المدرسية المقدسية إلى مسار المعلمين، وإضافة التصوير الفوتوغرافي لمعالم أثرية أردنية  مرتبطة بمدينة  القدس إلى مسار الطلاب.

 

وحملت المشاركات الكثير من الأفكار والإبداع، كما أنها حملت مؤشرات مهمة على وعي الطفل بالقدس والمشاكل التي يواجهها المقدسيين والتي فرضها الاحتلال عليهم.

 

وقال محمد البزور رئيس ملتقى القدس الثقافي "هذه المسابقة من بين أهم مشاريعنا، فاللغات الفنية والمكتوبة والمقروءة هي وسائل فعالة وحاسمة في تأسيس الطلاب التعليمي والشخصي حول مدينة القدس"

 

بدوره قال رئيس لجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس المهندس شكيب عودة الله ان المسابقة المدرسية المقدسية هي إحدى وسائل دعم الصمود وحماية المسجد الأقصى المبارك، وتهدف المسابقة إلى ربط المجتمع بمدينة القدس.

 

وتوزع جوائز المسابقة التي تبلغ أكثر من 10 آلاف دينار في حفل خاص في الثاني من شهر تشرين اول في مسرح مركز الحسين الثقافي.