آخر المستجدات
’المعلمين’ تعلن إضرابا جزئيا يوم الثلاثاء المقبل النقابات المهنية ترفض مساس النواب باعفاءات الأسر والأفراد الضريبية الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام وزير الصحة لـ الاردن24: الوزارة أصبحت طاردة للأطباء.. ووقف برنامج التدريب ألحق الظلم بهم راصد ينشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين "مستثمري المناطق الحرة" تبحث استقالتها احتجاجا على اقرار قانون الضريبة اليوم ترمب يبحث تفاصيل "صفقة القرن" الأخيرة الأسبوع المقبل التربية لـ الاردن24: اعداد قوائم الترفيع الوجوبي والجوازي الاسبوع القادم.. والاعلان بعد شهر تساقط أمطار غزيرة في منطقة جرف الدراويش وتحذير من تشكل السيول سعيدات يدعو الحكومة لتخفيض أسعار المحروقات: انخفضت بشكل كبير اغلاق طريق الصوامع الدولي بالاطارات المشتعلة تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام
عـاجـل :

القدس الثقافي و "المهندسين" يعلنان نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة

الاردن 24 -  
أعلن ملتقى القدس الثقافي ونقابة المهندسين الأردنيين نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة للطلاب والمعلمين لعام 2018 والتي فاز فيها 150 مشاركا  من الطلاب والمعلمين من كافة مديريات المملكة.

 

وقام بتحكيم المسابقة أكثر من 35 محكما من وزارة التربية والتعليم والجهات المنظمة من أساتذة جامعات وخبراء تربويين.

 

و شارك في المسابقة آلاف الطلاب و المعلمين من كافة محافظات المملكة، حيث انعكس انتشار المسابقة و تنوع المديريات المشاركة على نتائج الفائزين الذين مثلوا كافة المديريات المشاركة.

 

يشار الى ان المسابقة المدرسية المقدسية تميزت لهذا العام بإضافة الحصة المدرسية المقدسية إلى مسار المعلمين، وإضافة التصوير الفوتوغرافي لمعالم أثرية أردنية  مرتبطة بمدينة  القدس إلى مسار الطلاب.

 

وحملت المشاركات الكثير من الأفكار والإبداع، كما أنها حملت مؤشرات مهمة على وعي الطفل بالقدس والمشاكل التي يواجهها المقدسيين والتي فرضها الاحتلال عليهم.

 

وقال محمد البزور رئيس ملتقى القدس الثقافي "هذه المسابقة من بين أهم مشاريعنا، فاللغات الفنية والمكتوبة والمقروءة هي وسائل فعالة وحاسمة في تأسيس الطلاب التعليمي والشخصي حول مدينة القدس"

 

بدوره قال رئيس لجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس المهندس شكيب عودة الله ان المسابقة المدرسية المقدسية هي إحدى وسائل دعم الصمود وحماية المسجد الأقصى المبارك، وتهدف المسابقة إلى ربط المجتمع بمدينة القدس.

 

وتوزع جوائز المسابقة التي تبلغ أكثر من 10 آلاف دينار في حفل خاص في الثاني من شهر تشرين اول في مسرح مركز الحسين الثقافي.