آخر المستجدات
الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثراً باصابته بانفجار السلط الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟ انهاء خدمات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة.. ونايف بخيت خلفا له الرزاز معلقا على اغلاق مصانع: تهرب ضريبي أو جمركي أو تلاعب بالمواصفات وغش بالغذاء والدواء رمضان يطالب الحكومة بعدم الاختباء خلف التصريحات.. والمسارعة لحلّ قضية المتعطلين عن العمل توقيف أربعة أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير انطلاق مسيرة اربد للمتعطلين عن العمل باتجاه الديوان الملكي - صور ايران تقرر الافراج عن ثلاثة اردنيين وتكتفي بالغرامة القيسي يحذر من موجة اغلاقات واسعة لاستثمارات في قطاع الكهربائيات: نسبة التراجع 80% رؤساء الكنائس يدعون لاجتماع وسط تحفظات على تعيين لجنة رئاسية عليا جديدة لشؤون الكنائس عمليات بيع أراضي تثير الريبة في جرش.. والصايغ لـ الاردن24: أرسلنا الشكاوى للجهات المختصة دعم الخبز للموظفين والمتقاعدين على راتب شهر آذار.. والتسجيل مستمر لـ90 يوما فقط كرة الثلج تكبر: مسيرة العقبة على مشارف عمان.. وشباب اربد يتجمعون للانطلاق.. وتحركات في مادبا مراد ل الاردن٢٤:نسعى لضبط العمالة الوافدة من خلال بطاقة ممغنطة
عـاجـل :

القدس الثقافي و "المهندسين" يعلنان نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة

الاردن 24 -  
أعلن ملتقى القدس الثقافي ونقابة المهندسين الأردنيين نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة للطلاب والمعلمين لعام 2018 والتي فاز فيها 150 مشاركا  من الطلاب والمعلمين من كافة مديريات المملكة.

 

وقام بتحكيم المسابقة أكثر من 35 محكما من وزارة التربية والتعليم والجهات المنظمة من أساتذة جامعات وخبراء تربويين.

 

و شارك في المسابقة آلاف الطلاب و المعلمين من كافة محافظات المملكة، حيث انعكس انتشار المسابقة و تنوع المديريات المشاركة على نتائج الفائزين الذين مثلوا كافة المديريات المشاركة.

 

يشار الى ان المسابقة المدرسية المقدسية تميزت لهذا العام بإضافة الحصة المدرسية المقدسية إلى مسار المعلمين، وإضافة التصوير الفوتوغرافي لمعالم أثرية أردنية  مرتبطة بمدينة  القدس إلى مسار الطلاب.

 

وحملت المشاركات الكثير من الأفكار والإبداع، كما أنها حملت مؤشرات مهمة على وعي الطفل بالقدس والمشاكل التي يواجهها المقدسيين والتي فرضها الاحتلال عليهم.

 

وقال محمد البزور رئيس ملتقى القدس الثقافي "هذه المسابقة من بين أهم مشاريعنا، فاللغات الفنية والمكتوبة والمقروءة هي وسائل فعالة وحاسمة في تأسيس الطلاب التعليمي والشخصي حول مدينة القدس"

 

بدوره قال رئيس لجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس المهندس شكيب عودة الله ان المسابقة المدرسية المقدسية هي إحدى وسائل دعم الصمود وحماية المسجد الأقصى المبارك، وتهدف المسابقة إلى ربط المجتمع بمدينة القدس.

 

وتوزع جوائز المسابقة التي تبلغ أكثر من 10 آلاف دينار في حفل خاص في الثاني من شهر تشرين اول في مسرح مركز الحسين الثقافي.