آخر المستجدات
الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين
عـاجـل :

القبض على 8 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة

الاردن 24 -  
القت ادارة مكافحة المخدرات اثر حملة امنية في محافظة المفرق والبادية الشمالية دوهمت خلالها اماكن تواجد عدد من مروجي المواد المخدرة، القبض على ثمانية اشخاص منهم وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وسلاحان ناريان .
وقالت مديرية الامن العام في بيان لها اليوم الثلاثاء، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا صباح اليوم حملة امنية لعدد من مروجي المواد المخدرة في محافظة المفرق والبادية الشمالية، مشيرة إلى انه تم خلال الحملة مداهمة 3 مواقع لمروجي المواد المخدرة والقي القبض على 8 اشخاص وكمية كبيرة من المواد المخدرة وسلاحين ناريين .
واضافت، انه وخلال المداهمة الاولى القي القبض على 3 اشخاص من مروجي المواد المخدرة حيث ضبط بحوزتهم 5 كغم من مادة الحشيش المخدرة وسلاح ناري، فيما القي القبض في المداهمة الثانية على 3 اشخاص احدهم بحقه طلبان امنيان وضُبط بحوزتهما كف من الحشيش المخدر، وفي المداهمة الثالثة القي القبض على شخصين بحق احدهما 4 طلبات امنية وضُبط بحوزتهما نصف كغم من الهيروين وكمية من مادة الكريستال المخدرة وسلاح ناري .