آخر المستجدات
الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات الملك: التزام الجميع يسرع الخروج من الأزمة، ويعيد الحياة إلى طبيعتها بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟
عـاجـل :

القبض على 14 متورطا في قضايا مخدرات

الاردن 24 -  
نفذت إدارة مكافحة المخدرات فجر اليوم الاثنين، حملتين امنيتين في لواء سحاب شرق العاصمة وفي منطقة الضليل في محافظة الزرقاء، تم خلالهما القبض على 14 مروجاً للمواد المخدرة بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة والاسلحة النارية، بحسب ما افادت به مديرية الامن العام.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وعلى اثر معلومات وردت اليهم حول عدد من الاشخاص المطلوبين والمشتبه بهم بترويج المواد المخدرة في منطقتي لواء سحاب شرق العاصمة والضليل في محافظة الزرقاء نفذوا فجر هذا اليوم حملتين امنيتين في تلك المنطقتين وضبطوا خلالهما 14 شخصاً من مروجي المواد المخدرة وما بحوزتهم من مواد مخدرة واسلحة نارية.
واضاف، انه وخلال الحملة الاولى في لواء سحاب القي القبض على تسعة اشخاص من مروجي المواد المخدرة في اماكن مختلفة من ضمنهم ثلاثة اشخاص مطلوبين وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع، فيما القي القبض في الحملة الثانية في منطقة الضليل على خمسة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد وثلاثة اسلحة نارية ومن ضمنهم شخص بحقه 13 طلباً امنياً، وبوشرت التحقيقات مع جميع المقبوض عليهم لتوديعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies