آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

القبض على 14 متورطا في قضايا مخدرات

الاردن 24 -  
نفذت إدارة مكافحة المخدرات فجر اليوم الاثنين، حملتين امنيتين في لواء سحاب شرق العاصمة وفي منطقة الضليل في محافظة الزرقاء، تم خلالهما القبض على 14 مروجاً للمواد المخدرة بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة والاسلحة النارية، بحسب ما افادت به مديرية الامن العام.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وعلى اثر معلومات وردت اليهم حول عدد من الاشخاص المطلوبين والمشتبه بهم بترويج المواد المخدرة في منطقتي لواء سحاب شرق العاصمة والضليل في محافظة الزرقاء نفذوا فجر هذا اليوم حملتين امنيتين في تلك المنطقتين وضبطوا خلالهما 14 شخصاً من مروجي المواد المخدرة وما بحوزتهم من مواد مخدرة واسلحة نارية.
واضاف، انه وخلال الحملة الاولى في لواء سحاب القي القبض على تسعة اشخاص من مروجي المواد المخدرة في اماكن مختلفة من ضمنهم ثلاثة اشخاص مطلوبين وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع، فيما القي القبض في الحملة الثانية في منطقة الضليل على خمسة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد وثلاثة اسلحة نارية ومن ضمنهم شخص بحقه 13 طلباً امنياً، وبوشرت التحقيقات مع جميع المقبوض عليهم لتوديعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.
-- (بترا)