آخر المستجدات
الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط
عـاجـل :

القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات

الاردن 24 -  
 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال ال ٢٤ ساعة الماضية مع خمس قضايا لترويج المواد المخدرة في محافظتي العاصمة والبلقاء ، وتداهم شخصا مطلوبا في محافظة المفرق لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات .
واضاف الناطق الاعلامي انه تم في محافظة العاصمة التعامل مع اربع قضايا لترويج المواد المخدرة حيث جرى في القضية الاولى متابعة معلومات وردت حول تواجد شخصين داخل احدى المركبات في منطقة الدوار السابع وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة وتم تحديد المركبة والقي القبض على الشخصين بداخلها وتبين ان احدهما بحقه ٣ طلبات امنية وعثر داخل المركبة بعد تفتيشها على ٦ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة .
فيما القي القبض في القضية الثانية على ثلاثة اشخاص من مروجي المواد المخدرة داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهم كمية كبيرة من الحبوب المخدرة ، وفي جبل القلعة وسط العاصمة القي القبض على مروج بحوزته كمية من المواد المخدرة ، وفي القضية الرابعة القي القبض في منطقة السامك جنوب العاصمة على ثلاثة اشخاص بحوزتهم ٤٣٠ حبة مخدرة ، وفي محافظة البلقاء دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وبتفتيش منزله عثر داخله على كمية من مادة الحشيش المخدرة .
ونفذت ادارة مكافحة المخدرات في محافظة المفرق / الزعتري مداهمة لمكان تواجد احد الاشخاص المطلوبين وبحقه طلب للادارة لاشتراكة بعصابات دولية لتهريب المواد المخدرة حيث القي القبض عليه وعلى شخص اخر كان برفقته تبين ان بحقه طلب امني .
وبوشرت التحقيقات مع كافة الاشخاص المقبوض عليهم تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .