آخر المستجدات
مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود البطاينة لـ الاردن24: لا خلاف حول الحدّ الأدنى للأجور.. والأسبوع القادم آخر موعد للحسم عائدون من السودان: اليرموك انقلبت على الاتفاق بشرط تعجيزي.. وتريد سداد المديونية من جيوبنا التربية تؤكد استمرار تفويض صلاحيات تعطيل وتأخير الدوام لمديري التربية أجواء باردة وماطرة اليوم ومنخفض قطبي غدا ترامب يستعجل عرض "صفقة القرن" قبل الانتخابات الإسرائيلية ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية
عـاجـل :

القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد اول أمس لمديرية شرطة شرق عمان حول دخول شخصين احدهما يرتدي ملابس نسائية ومسلح لفرع احد البنوك في منطقة وادي الرمم وسلبا مبلغ ثلاثة وخمسين دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان، حيث شكل على الفور فريق تحقيقي خاص من إدارة البحث الجنائي وبوشرت التحقيقات في القضية لتحديد هوية المتورطين والقاء القبض عليهما.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبوقت قياسي ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تمكن فريق التحقيق من تحديد هوية المتورط الرئيسي في القضية والذي قام بارتداء ملابس نسائية والدخول الى فرع البنك وسلب المبلغ المالي، حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب حادثة السلب بالاشتراك مع شخص آخر ، وأنه كان يرتدي ملابس نسائية عند دخوله لفرع البنك واستخدم سلاح ناري (مسدس ) لتهديد الموظفين وسلب المبلغ، ليقوم الشريك وبعد تحديد هويته وملاحقته بتسليم نفسه . وتابع الناطق الاعلامي انه بتفتيش منزل احد المقبوض عليهما جرى ضبط السلاح الناري المستخدم ( مسدس ) وكمية من الذخيرة والملابس النسائية اضافة الى المركبة المستخدمة من قبلهما وما زال التحقيق جار معهما .