آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

القبض على قاتل سائق تكسي في بيرين

الاردن 24 -  

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء حيث تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان وتبين حينها ان الجثة تعود لمواطن اربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة ادوات حادة في مناطق مختلفة من جسده ادت الى وفاته وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

 

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها ورغم قلة الادلة والغموض الذي رافق القضية الا انهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية والقي القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده ووضع كمين خاص له .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع اخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان اشهرا عليه ادوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته الا انه رفض ذلك وقام بمقاومتهما حيث اقدما على طعنه بواسطة الادوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لاحالة القضية للقضاء .