آخر المستجدات
الغذاء والدواء تنفي مسؤوليتها حول شحنات الخضار والفواكة.. وتضع الكرة في ملعب الزراعة مسيرة عمالية في وسط البلد تندد بالتغول على حقوق العمال - صور ارتفاع أرباح البوتاس في الربع الأول من العام بنسبة 12% عن العام الماضي الامن يوقف عددا من عمال بلدية جرش المفصولين - صور الأم في ألمانيا وأطفالها السبعة في "الزعتري".. حكاية سورية الحباشنة: قانونية النواب متواطئة مع الحكومة.. وتحية للمواطن الاربدي الامانة تدرس عروضا لـ"تضمين" مدينة الجبيهة الترويحية مقابل تطويرها أعداد كبيرة من المواطنين لم تتسلم تصاريح الحج.. ودعوة الوزارة للالتزام لدى اختيار البدلاء سلامة العكور يكتب: إضراب الأسرى الفلسطينيين يفضح التخاذل العربي المخزي الأمن الوقائي يضبط شخصا قام بتحطيم إحدى كاميرات الرادار قانون الملقي يجرّم شتم نتنياهو.. والعرموطي: توسعوا ببناء السجون حتى تتسع للأردنيين تدهور صحة أسرى فلسطينيين في اليوم الـ14 للإضراب وفاة و 17 اصابة بحوادث مختلفة في المملكة الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة

القبض على قاتل سائق تكسي في بيرين

الأردن 24 -  

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه بتاريخ 13/4/ 2017 تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بوجود جثة داخل مركبة عمومية في منطقة جبلية خالية من السكان في قضاء بيرين / الزرقاء حيث تحركت كوادر البحث الجنائي ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي للمكان وتبين حينها ان الجثة تعود لمواطن اربعيني يعمل سائقا لمركبة عمومي وانه تعرض للطعن من قبل مجهولين بواسطة ادوات حادة في مناطق مختلفة من جسده ادت الى وفاته وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي و تحويل الجثة للطب الشرعي .

 

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيقي خاص من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية الشرطة والمختبر الجنائي تولوا التحقيق بالقضية وباشروا بجمع المعلومات حولها ورغم قلة الادلة والغموض الذي رافق القضية الا انهم تمكنوا من تحديد هوية المشتبه به الرئيسي في القضية والقي القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده ووضع كمين خاص له .

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وبالاشتراك مع اخر قاما بالركوب مع المغدور بقصد سلبه وعند وصولهم لمنطقة جبلية خالية من السكان اشهرا عليه ادوات حادة وطلبا منه المبالغ المالية التي بحوزته الا انه رفض ذلك وقام بمقاومتهما حيث اقدما على طعنه بواسطة الادوات الحادة التي بحوزتهما وغادرا المكان وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك تمهيدا لاحالة القضية للقضاء .