آخر المستجدات
النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري

القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في الامن الوقائي ومن خلال التحقيق ومتابعة التسجيل الصوتي الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وادعى ناشره ان هناك غازات خطرة بالجو وانه يجب عليهم التزود بالمؤن وتسبب بهلع وخوف لدى المواطنين،فقد تمكنوا من تحديد الشخص صاحب هذا التسجيل والقاء القبض عليه .

واضاف الناطق الاعلامي انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه ، مؤكداً ان مديرية الامن العام ومن خلال الامن الوقائي ووحدة الجرائم الإلكترونية تتابع كل ما يتم نشره من اشاعات واخبار مغلوطة وتتعامل معها على الفور وتم ضبط عشرات الاشخاص من ناشري الاشاعات والاخبار المغلوطة خلال الاسابيع الماضية واتخذ بحقهم الاجراءات اللازمة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies