آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها لاخفاء جريمته

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة صباح الامس من قبل أحد الأشخاص حول انتحار طليقته بإطلاق النار على نفسها اثناء وجوده برفقتها داخل منزلها في منطقة الدوار الخامس وسط العاصمة ، حيث تحركت مجموعات البحث الجنائي والمختبر الجنائي وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي وجرى الكشف على الجثة في حينه ، وتولى فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في الحادثة.

وأضاف الناطق الإعلامي بأنه ومن خلال التحقيقات وما تم جمعه من معلومات من مسرح الجريمة تولدت لدى المحققين قناعة بأن السيدة لم تقدم على الانتحار، وإنما تعرضت لإطلاق النار ، و بالتحقيق مع طليقها الذي قام بالإبلاغ عن الحادثة اعترف بالذهاب لمنزلها صباح الامس وبعد أن احتد النقاش بينهما لوجود خلافات سابقة بينهما قام بإطلاق النار عليها ووضع السلاح الناري بيدها حتى يوهم المحققين بأنها أقدمت على الانتحار وقام بالإبلاغ عن ذلك ، وجرى تحويل القضية للمدعي العام والذي قرر توقيفه خمسة عشر يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد .