آخر المستجدات
النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا

القبض على شخص قتل بالخطأ طفلاً قبل خمسة اعوام

الاردن 24 -  
قادت معلومات تابعها العاملون في البحث الجنائي الى القبض على شخص قتل بالخطأ طفلاً قبل خمسة اعوام، وقام بالاتفاق مع شقيق الطفل المقتول ذي التسعة اعوام بالاعتراف بأنه هو من قتله بالخطأ اثناء عبثه بالسلاح.

كما تمكن العاملون في البحث الجنائي من ضبط ستة اسلحة نارية وكمية كبيرة من العتاد بحوزة الجاني.

وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه جرى منذ ايام تشكيل فريق تحقيقي بإدارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في معلومات وردت حول مرتكب جريمة قتل وقعت قبل خمس سنوات راح ضحيتها طفل بعد اصابته بعيار ناري وادعي حينها بأن شقيق الطفل ذي التسعة اعوام هو من قام بإطلاق النار عليه بالخطأ.

واضاف، ان فريق التحقيق ومن خلال متابعة تلك المعلومات واعادة فتح التحقيق مع كافة الاشخاص المعنيين بالجريمة، تمكنوا من الاشتباه بشخص من ابناء عمومة الطفل المتوفى بأنه هو من قام بإطلاق النار باتجاه الطفل بالخطأ وليس شقيقه.

وأشار الى انه جرى مداهمة المشتبه به حيث القي القبض عليه وبتفتيش منزله بإسناد من قيادة شرطة البادية الملكية عثر داخله على ستة اسلحة نارية وكمية من العتاد .

وبالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وقبل خمس سنوات واثناء قيامه بالعبث بأحد الاسلحة خرجت منه طلقة واصابت الطفل الذي توفي على الفور، وانه اقنع شقيق الطفل المتوفى بالاعتراف بارتكاب الجريمة بدلا عنه، وانه قام ببيع السلاح الناري الذي كان يستخدمه حينها، وجرى
 
Developed By : VERTEX Technologies