آخر المستجدات
وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الامن يعلن جملة إجراءات بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي: منع التجمع والاحتفال الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة

القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة امس بدخول شخص مجهول لاحدى الصيدليات في منطقة جبل الحسين وسلب مبلغ 150 ديناراً من داخلها تحت التهديد بأداة حادة والفرار من المكان .

واضاف الناطق الاعلامي انه وبزمن قياسي تمكن المحققون من خلال جمع المعلومات ومتابعتها من تحديد هوية المشتبه به ، حيث جرت مداهمته والقاء القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة وسيتم إحالته للقضاء بعد إنهاء كافة التحقيقات.

وفي قضية اخرى تقدم احد المواطنين بشكوى بتعرضه لسرقة مبلغ 14 الف دينار من داخل مركبته اثناء قيامه بصيانة لإطار مركبته في احد الشوارع في العاصمة ، حيث تولى فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية وتمكن من خلال جمع المعلومات من تحديد هوية مرتكب السرقة والقي القبض عليه واعترف بجريمته وضُبط كامل المبلغ المسروق بدلالته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies