آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان فريق التحقيق المشكل في ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في حادثة الدهس التي وقعت اول امس وتعرض خلالها رجل وزوجته وطفلهما للدهس في شارع القدس جنوب العاصمة من قبل مركبة مجهولة لاذ سائقها بالفرار ، ونتج عن الحادثة وفاة الزوجة واصابة الرجل والطفل وما زالا قيد العلاج ، حيث تم تحديد المركبة وهوية سائقها وتم استعادة السائق بالتنسيق مع السلطات في احدى دول الجوار بعد ان تبين انه قد غادر المملكة على احدى الرحلات المتوجهة لتلك الدولة.

وحول التفاصيل اكد الناطق الاعلامي انه ومنذ اللحظة الاولى لوقوع الحادثة شُكل فريق تحقيق لمتابعة التحقيق حيث باشر بجمع المعلومات والادلة من مسرح الجريمة واجراء المسح لمنطقة وقوع الحادثة والمناطق القريبة منها ، ليقودهم احد الادلة للاشتباه باحدى المركبات حيث تم التحرك لعنوان مالكها وعثر عليها وبالكشف عليها تبين وجود اثار صدم تتطابق مع ارتكابها لحادثة الدهس وبالبحث عن مالكها تبين انه قد توجه للمطار حيث تم التحرك على الفور لهناك الا انه كان قد غادر المملكة متوجها لاحدى دول الجوار حيث تم على الفور التنسيق مع ادارة الشرطة العربية والدولية التي قامت بدورها بالاتصال مع مكتب الانتربول في تلك الدولة حيث تكللت تلك الجهود باعادة ذلك الشخص على نفس الطائرة التي غادر عليها وتسليمه للسلطات الأردنية.

وتابع الناطق الاعلامي انه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الحادثة فيما ارسلت المركبة لادارة المختبرات والادلة الجرمية لاجراء الفحص اللازم وما زالت التحقيقات جارية.