آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

القبض على شخص بث فيديو خلال تعاطيه الحشيش

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، الاثنين، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات رصدوا مقطع فيديو قام احد الاشخاص ببثه بشكل مباشر عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي .

واضاف الناطق الاعلامي انه بالبحث عن ذلك الشخص جرى تحديد هويته ومكان تواجده في محافظة الزرقاء حيث جرى القاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بتعاطي مادة الحشيش المخدرة وبث فيديو على صفحته الشخصية وهو يقوم من خلاله بتعاطي مادة الحشيش المخدرة وسيتم احالته للقضاء .

ويعيد الناطق الاعلامي تحذير الاخوة المواطنين من خطورة تعاطي المواد المخدرة بشتى انواعها لما لها من اثار صحية وسلبية اضافة الى آثارها المجتمعية الخطرة على الشخص المتعاطي وعلى كل المحيطين به ، طالباً من الجميع التعاون مع ادارة مكافحة المخدرات وتزويدهم بأية معلومات لديهم عن الاشخاص الذين يتاجرون بتلك المواد او يقومون بتعاطيها لحماية المجتمع منهم ولينالوا عقابهم الرادع .