آخر المستجدات
الظهراوي يهاجم وزيرة السياحة ويطلب ضمّ الضفة الغربية لتصبح تحت القيادة الاردنية الشواربة يجري تنقلات واسعة بين مديري المناطق والمديرين التنفيذيين في الأمانة - أسماء د. حسن البراري يكتب: لماذا يتنمّر أنصار الرزاز على مجلس النواب؟ الصحة: المرض الغامض في المفرق هو "اللشمانيا".. والحشرة هي "ذباب الرمل" مجلس النواب يحيل النائب غازي الهواملة إلى لجنة السلوك تواصل الاعتصام امام مكاتب "كهرباء اربد" في الرمثا احتجاجا على "فرق اسعار المحروقات" "التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019 الخصاونة يشن هجوما لاذعا على الحكومة: وزيرة تطلب الثقة من فاسدين، وعطوة الـ100 يوم بدعة دستورية التربية تبدأ بمراجعة وتدقيق علامات التوجيهي.. والنتائج منتصف الشهر القادم دار الدواء تغلق أبوابها .. ومئات العاملين يواصلون الاضراب قانونيون لـ الاردن24: اتفاقية الامن العام وسلطة المياه غير قانونية وتخالف الدستور "الصناعة والتجارة": لا تغيير على أسعار خبز الحمام والكعك ارتفاع معدل التضخم: خلل في الاوضاع الاقتصادية.. وارتفاع في نسب الفقر والبطالة حكومة الرزاز تلغي السقوف السعرية لخبز الحمام والكعك.. والحموي: الاسعار سترتفع اعتبارا من الخميس الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة التربية تحذّر المدارس الخاصة.. وتقول إنها استقبلت عدة طلبات لرفع الرسوم تفاصيل لقاء وزير العمل في قطر: 1000 وظيفة على الاقل خلال شهرين في عدة مجالات الكسبي : تدريس الهندسة يتعين أن يرتبط مع الصناعة رزوق يطالب الرزاز بالتحقيق فيما شهدته جامعة اليرموك خلال عامين من تجاوزات وارتفاع في المديونية
عـاجـل :

القبض على شخصين بحوزتهما ٢٠٠٠ حبة مخدرة وكفان من الحشيش في عمّان

الاردن 24 -  

ألقت مجموعات مكافحة المخدرات القبض على شخصين بحوزتهما ٢٠٠٠ حبة مخدرة وكفين من مادة الحشيش ، أثناء متابعة مركبة بداخلها عدد من مروجي المواد المخدرة ، فيما تمكن ثالث من الفرار ، ليل الخميس الجمعة في أحد مناطق جنوب عمّان .

وقال مصدر أمني إن مجموعات مكافحة المخدرات واثناء متابعه مركبة بداخلها عدد من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب عمان قام من بداخلها عند محاولة ايقافها بصدم الدورية ومركبتين كانتا بالمكان ومحاولة الفرار حيث تمت مطاردتهم من قبل مجموعات مكافحة المخدرات الى ان تمكنوا من ايقاف المركبة والسيطرة على شخصين كانا بداخلها فيما لاذ ثالث معهم بالفرار وضبط داخل المركبة بعد تفتيشها على ٢٠٠٠ حبة مخدرة وكفين من مادة الحشيش المخدر وبوشرت التحقيقات .