آخر المستجدات
التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

القبض على امرأتين تورطتا بمقتل سيدة في العاصمة

الاردن 24 -  
كشفت مرتبات إدارة البحث الجنائي ملابسات مقتل سيدة في العاصمة، وألقت القبض على امرأتين تورطتا في مقتلها.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الاثنين، انه بتاريخ 25 شباط الماضي اسعفت احدى السيدات إلى المستشفى، ولكنها وصلت متوفية وجرى تحويلها الى الطب الشرعي، وتبين وجود آثار شدة وعنف على جسدها، وباشر فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية.
واضاف انه من خلال التحقيقات وقع الاشتباه على امرأتين تربطهما بالمغدورة صلة نسب، وألقي القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفتا بقيامهما على اثر خلاف حصل بينهما وبين المغدورة اثناء وجودهما داخل منزلها بضربها وخنقها، ولاذتا بالفرار عند فقدانها الوعي.
واشار إلى أنه تم تحويل القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيفهما 15 يوماً عن تهمة القتل العمد.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies